آخر الأخبار
 - مجتهد..يكشف عن توجيهات لانتزاع منفذ الوديعة من هاشم الأحمر وهدف الامارات من السيطرة على المنفذ ومن هو قائد قوات النخبة الحضرمية

الاثنين, 19-سبتمبر-2016 - 06:57:43
الاعلام التقدمي- -
كشف المغرد السعودي “مجتهد” عن تلقي ما تعرف بقوات “النخبة الحضرمية” التي دربتها الإمارات في جنوب اليمن، أوامر بالاستعداد لانتزاع منفذ الوديعة الحدودي الرابط بين السعودية و اليمن بالقوة من القوات التابعة لحكومة هادي.

و أشار مجتهد على حسابه في موقع “تويتر” أن العميد هاشم الأحمر قائد قوات حكومة هادي في الوديعة رفض تسليم منفذ الوديعة لقوات النخبة الحضرمية حتى لو أدى ذلك للقتال.

و أوضح أن قوات النخبة الحضرمية مكونة من بقايا الاشتراكيين، و لها قيادة محلية شكلية، منوها إلى أن القائد الحقيقي لهذه القوات هو “أبو يوسف الكثيري” إماراتي من أصل حضرمي.

و كشف أن مقر “أبو يوسف الكثيري” يقع في مطار الريان بمدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، شرق البلاد. لافتا إلى أن الكثيري متحمس في إعلان الولاء للإمارات، و أنه أمر كل النقاط العسكرية برفع علم الإمارات و علم الجنوب.

و نوه إلى أن هدف الإمارات من السيطرة على الوديعة ولو بالقوة هو التهيوء لفصل الجنوب، و ذلك بإكمال المثلث الممتد من الوديعة إلى عدن إلى الحدود العمانية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)