آخر الأخبار
 - قال موقع يمنات التابع للنائب البرلماني احمد سيف حاشد إن هاشم عبد الله بن حسين الأحمر وقع في الأسر، أثناء المواجهات التي وقعت بين الحوثيين و مليشيات أولاد الأحمر، بالقرب من نقطة عجمر في حوث................

السبت, 18-يناير-2014 - 10:23:18
مركز الإعلام التقدمي -
قال موقع يمنات التابع للنائب البرلماني احمد سيف حاشد إن هاشم عبد الله بن حسين الأحمر وقع في الأسر، أثناء المواجهات التي وقعت بين الحوثيين و مليشيات أولاد الأحمر، بالقرب من نقطة عجمر في حوث.

ونقل الموقع عن مصدر قوله بإن هاشم الأحمر و ابن عمه سام يحيى الأحمر و بعض أفراد حراسته، أسروا في مواجهات ليلية بين الطرفين.

و أشار المصدر أن هاشم الأحمر كان يقود مليشيات قبلية قدم بها، من منطقة الخمري، في محاولة لتحقيق تقدم في جبهة حوث.
و أوضح المصدر أن هاشم و ابن عمه سام، أسروا في المواجهات التي قتل فيها، علي يحيى شرف المتوكل، خال هاشم الأحمر، قبل حوالي 10 أيام.

و أكد المصدر أن مفاوضات تجري بين أولاد الأحمر و جماعة الحوثي، بتكتم شديد، بهدف اطلاق هاشم الأحمر و مرافقيه.
و أعتبر المصدر أن الحملة الاعلامية التي تقودها وسائل الاعلام الموالية لتجمع الإصلاح و حميد الأحمر، بشأن تهجير سلفيي دماج، تهدف إلى تشكيل ضغط على جماعة الحوثي، تهدف إلى تشكيل ضغط على جماعة الحوثي، بهدف الافراج على هاشم الأحمر و جماعته.

ولفت المصدر أن قبول أولاد الأحمر بوقف اطلاق النار، جاء بهدف حفظ ماء الوجه، و الحيلولة دون وصول الحوثيين إلى منطقة الخمري، التي يقع فيها منزل الشيخ الأحمر، و منع تقدم الحوثيين في وادي دنان، الذين أصبحوا يبسطون سيطرة شبه تامة عليه.
كما كشف المصدر عن قيام أولاد الأحمر بنقل أسلحتهم و أشياؤهم الثمينة من منزل الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر في الخمري إلى منطقة ظليمة، بعد أن أصبح مقاتلي الحوثي على مشارف الخمري.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)