- جمعية كنعان تشارك في إحياء الذكرى ال 50 لتأسيس الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

الأحد, 03-مارس-2019 - 21:01:36
الاعلام التقدمي -


بتكليف من العميد يحيى محمد عبدالله صالح - عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، رئيس جمعية كنعان لفلسطين شارك ممثلي رئيس الجمعية الرفيقين حامد صعترة، وعبدالباسط جارالله، في فعالية إحياء الذكرى الـ 50 على تأسيس الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، التي أقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور نخبة من رجال السياسية والفكر حشدٌ من ممثِّلي الفصائل والأحزاب والقوى الوطنية الفلسطينية واللبنانية، وحشدٌ من جماهير شعبنا العربي الفلسطيني.

ونقل الرفيقين تحيات رئيس جمعية كنعان لفلسطين للحاضرين، و تأكيده على أهمية استمرار النضال والمقاومة حتى التحرير، خصوصاً و أن ما يجري من حراك فلسطيني شجاع من رفض للمؤمرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية بغية تصفيتها وبما يخدم الكيان الصهيوني الغاصب، يمثل انطلاقة ثورية حقيقية للجمر من تحت رماد اتفاقات اوسلو ووراسو لاسقاط المؤامرة المشبوهة المسماة "صفقة القرن" وكل الاتفاقات المهينة لنضالات شعبنا الفلسطيني.

و أشار الرفيقين إلى موقف جمعية كنعان ممثلة برئيسها العميد يحيى صالح الثابت و المؤمن بأن تحرير فلسطين لن يتم إلا بالقوة، لأن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة.

وخلال الإحتفال ألقيت عدة كلمات أشادت بالدور الوطني والنضالي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وكافة الفصائل الفلسطينية دون إستثناء في سبيل تحرير فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللأجئين و المهجرين .

وفي ختام الاحتفال جري تكريم الاستاذ معن بشور، منسق عام تجمع اللجان والروابط الشعبية، منسق عام الحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة، الرئيس المؤسس للمنتدى القومي العربي

وتخلل الفعالية فقرات فنية ورقصات فلكورية من التراث الفلسطيني نالت إستحسان الحاضرين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS