آخر الأخبار
 - شركة النفط بصنعاء تؤكد انتهاء أزمة المشتقات النفطية في كافة المحافظات

السبت, 27-إبريل-2019 - 17:50:09
الإعلام التقدمي -
أكدت شركة النفط بصنعاء انتهاء أزمة المشتقات النفطية في أمانة العاصمة وكافة المحافظات اليوم السبت.

وأوضح الناطق الرسمي باسم شركة النفط أمين الشباطي أنه تم فجر اليوم إنزال كميات كبيرة من البنزين إلى مختلف المحطات بأمانة العاصمة وضواحيها وكافة المحافظات لتغطية احتياجات المواطنين من مادة البنزين.

وقال في تصريح إنه تم فتح كافة محطات بيع المواد البترولية في تمام الساعة السابعة صباحا وبيع البنزين للمواطنين دون توقف بما فيها محطات الشركة خاصة المحطة النموذجية التي بدأت نشاطها لأول مرة بعد صيانتها إثر استهدافها من قبل طيران التحالف العام الماضي.

ولفت الناطق الرسمي إلى أن عملية تحميل المشتقات النفطية من منشآت الحديدة مستمرة دون توقف لتأمين الاستقرار التمويني وتفويت الفرصة على ضعفاء النفوس في إثارة القلق والهلع بين المواطنين، مؤكداً أن الوضع التمويني مستقر ولا داعي للهلع والازدحام في المحطات.

وأشار إلى أنه بإمكان المواطنين تموين احتياجاتهم من البنزين بسهولة ويسر كون الكميات المفرغة في المحطات كافية وكفيلة بإنهاء الأزمة في وقت قياسي.

وذكر الشباطي أن شركة النفط اعتمدت نظام الرقابة على محطات البيع عبر الويب الذي يمكنها من متابعة كافة محطات الجمهورية اولاً بأول وكذا لضمان تمكين المواطنين من الاستفادة من هذه الخدمة لمعرفة المحطات العاملة وموقعها الجغرافي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(مركز الإعلام التقدمي)