آخر الأخبار
 - وزارة الزراعة تختتم دورة تدريبية لعمال الصحة الحيوانية بعدن

الخميس, 25-إبريل-2019 - 13:28:56
الإعلام التقدمي - متابعات -



اختتمت وزارة الزراعة والري التابعة لحكومة هادي ، اليوم ، بمحافظة عدن فعاليات الدورة التدريبية الخاصة لعمال الصحة الحيوانية ، استهدفت ٣٢ مشاركا من محافظاتي ابين وشبوة على مدى شهر .

وتلقى المشاركين في الدورة التي تأتي برعاية وزير الزراعة والري في حكومة هادي، عثمان حسين مجلي ، وبالتعاون مع جمعية الاطباء البيطرين اليمنيين والادارة العامة للصحة الحيوانية والحجر البيطري بالوزارة ، وتمويل منظمة الاغذية والزراعة الفاو عدد من المحاضرات العلمية في جوانب العمل البيطري المختلفة ، وتنفيذ برنامج نزول ميداني الى كل من المحجر البيطري والمسالخ بعدن وعدد من المزارع في محافظتي عدن ولحج للتطبيق العملي .
وفي اختتام الدورة القى كل من القائم باعمال مدير عام الصحة الحيوانية والحجر البيطري الدكتور مصطفى الطيار ، ونقابة الاطباء البيطريين الدكتور فضل هادي اليافعي ، كلمات اشارت بأهمية الدورة التدريبية التي تساهم في تحسين القطاع الحيواني في المزارع وتطوير العمل البيطري بالشكل السليم .. مؤكدين اهمية تطبيق مخرجات الدورة في العمل الميداني .

وتخلل الاختتام قصيدة شعرية و عرض مسرحي عن اهمية علاج وتطعيم الحيوانات ، وتوزيع شهادات التخرج على المتدربين ورخصة مزاولة المهنة وحقائب بيطرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)