- الناصري يدين تعذيب الحوثيين للناشط الشرعبي

الأربعاء, 10-أكتوبر-2018 - 18:39:58
الاعلام التقدمي- -
دان التنظيم الوحدودي الناصري، استمرار اختطاف جماعة الحوثي للناشط السياسي علي الشرعبي، مطالباً بسرعة إطلاق سراحه من سجون صنعاء.

وكشف التنظيم في بيان له تعرض الشرعبي لصنوف من التعذيب والترهيب من قبل الجماعة، مشيراً إلى أنه يتعرض لمعاملة غير إنسانية، كما تم منع أي زيارة له.

ووصف التنظيم سلطات الجماعة الحوثية بالبشعة والوحشية في ممارسة التعذيب بحق الشرعبي، وتلفيق مادة مفبركة لما قالت إنه اعترافات.

كما أكد التنظيم الناصري إن ما تعرض له الشرعبي من اعتقال ومعاملة غير إنسانية وما يتعرض المعتقلين الاخرين من " الناشطين السياسيين والحقوقيين والصحفيين "من أعمال عنف وتنكيل بلا هوادة بحقهم يضاف إلى سجل سلطة الحوثي الأسود في انتهاكها لحقوق الإنسان، مشيراً بقوله انه لمن المؤسف جداً أن تكون حرية وأمن الناس مرهونة بمبدأ الولاء لأي جماعة كانت وليس كحق أصيل تضمنه له كافة التشريعات المحلية والدولية.

وطالب التنظيم الناصري - بأمانة العاصمة – في بيانه – سلطة الامر الواقع الحوثية بالاستجابة لكل الأصوات والنداءات المطلبية للمواطنين، وعدم صم أذانها عن سمعها لتلك الأصوات، ورفضها التوقف بممارسة هوايتها غير الإنسانية بالتنكيل بالناشطين والسياسيين، وذهابها إلى تكريس العداء لكل من يكتب أو يعبر عن رأيه في وسائل التواصل الاجتماعي وجعله هدفاً مشروعاً لعناصرها لممارسة كافة صنوف الانتهاك تجاههم، وهو ما حصل مع الشرعبي وما يحصل مع غيره من الناشطين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS