- "أبناء اليمن" تعقد إجتماعاً تشاورياً لتدشين عملها

الاثنين, 06-أغسطس-2018 - 16:52:54
الاعلام التقدمي -
عقد صباح هذا اليوم بالعاصمة صنعاء، إجتماع تشاوري بين مؤسسة"أبناء اليمن" و عدد من المنظمات و المبادرات الشبابية المهتمة بالأطفال.

ورحب الأستاذ مبارك الجدرة - رئيس مؤسسة "أبناء اليمن": بالحاضرين و أطلعهم على رؤى و أفكار المؤسسة التي تتطلع بتدشين أعمالها الميدانية خلال الأيام القادمة ، و قال : إننا في مؤسسة أبناء اليمن نؤمن بالتكامل بين جميع المؤسسات و المبادرات التي تُعنى بالطفولة و الأمومة بشكل خاص، و نسعى لتقديم خدماتنا بطريقة مختلفة عما هو متعارف عليه، خصوصاً وأننا نسعى للتميز ببرامجنا و آلية التدريب التي وضعتها المؤسسة.

مضيفاً : و من هذا المنطلق إننا نؤكد على ضرورة تبادل الخبرات بين الجميع لما من شأنه النجاح لنا جميعاً خصوصاً و ان العمل إنساني خيري بالمقام الأول، و الشفافية و المصداقية هي معيارنا الميداني .

و أكد الجدرة على عدم التبعية الحزبية أو السياسية لأحد سوى الرغبة الجادة في خدمة هذه الشريحة المهمة ، فالمؤسسة تهدف لخلق جيلاً من الأطفال المتفتح فكرياً .

و كان الاجتماع قد ناقش اوجة التعاون بين المؤسسة و المنظمات الأخرى بما يخدم شريحة الأطفال و يقدم لهم الدعم والتأهيل اللأزم الذي يحتاجونه ، وطرح البدائل الممكنة و المتاحة في سبيل ذلك.

كما تم الإتفاق على تكليف عدد من الشباب لحصر الأطفال المرقدين في مستشفيات أمانة العاصمة بالتعاون مع منظمة cross yemen ، لتأسيس قاعدة بيانات علمية بذلك ليتسنى تنفيذ المشاريع المستقبلية بطريقة علمية ومدروسة .

حضر الإجتماع عدد من أعضاء المجلس الإستشاري لمؤسسة "أبناء اليمن" و أعضاء منظمة كروس يمن، و المهتمين بالطفولة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS