- هل يسير جيرو على خطى بنزيما؟

الخميس, 12-يوليو-2018 - 18:12:46
الاعلام التقدمي -


يعد أوليفيه جيرو، المهاجم الأساسي والأول في صفوف المنتخب الفرنسي، تحت لواء المدرب ديديه ديشامب، الذي يثق ثقة عمياء في لاعب تشيلسي، وهو ما ثبت خلال مونديال روسيا الجاري.

ووسط سير المنتخب الفرنسي نحو نهائي كأس العالم وتخطي كل العقبات التي واجهها، لم يزر جيرو شباك خصوم الديوك في البطولة.

وخاض جيرو في البطولة الحالية 6 مباريات دون تهديف، واكتفى بصناعة هدف وحيد، وفي العموم يملك المهاجم 11 مباراة في نهائيات كأس العالم بلا تسجيل.


لكن مدرب الديوك ديديه ديشامب يرى الدور الكبير لجيرو في هجوم المنتخب الفرنسي بالتحرك وخلق مساحات لجريزمان ومبابي والقادمين من الخلف من ماتويدي وبوجبا، لخلق المشاكل على الخصوم.

ويشبه البعض، جيرو، بمهاجم فرنسا الغائب عن المونديال كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، المستبعد بقرار فني من ديشامب، منذ أكثر من عامين.

ويرى الكثيرون أنه بالرغم من غياب كريم بنزيما، فإن طيفه يحل على تشكيلة فرنسا في صورة أوليفيه جيرو، بعد عدم تسجيل مهاجم تشيلسي لأي هدف حتى الآن في البطولة، والثقة الكبيرة به من ديشامب، وهي نفسها التي كانت بين بنزيما وزين الدين زيدان في عامين ونصف للمدرب بملعب "سانتياجو برنابيو".

وأصبح السؤال، هل يقود جيرو المنتخب الفرنسي إلى لقبه الثاني في كأس العالم، بالتسجيل في النهائي والسير على خطى بنزيما الذي لعب دورا بارزا في تأهل الريال لنهائي دوري الأبطال ومن ثم أحرز هدفا أمام ليفربول؟
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS