- تجدد معارك الإصلاح والسلفيين بتعز ونجاة جامل والعقلاني من محاولتي اغتيال

الثلاثاء, 22-مايو-2018 - 21:13:07
الإعلام التقدمي -

اندلعت مواجهات عنيفة، مساء اليوم بين جنود اللواء 170 دفاع جوي المحسوب على التجمع اليمني للإصلاح وكتائب أبي العباس السلفية وسط مدينة تعز.

وقالت مصادر أمنية، "إن جنود اللواء 170 هاجموا أفراداً من كتائب أبي العباس المنتشرين في باب موسى وباب الكبير وامتدت الاشتباكات بين الطرفين إلى شارع العواضي وشارع جمال".

وأضافت: "وقد أسفرت المواجهات عن مقتل امرأة ومقتل جندي من أفراد الشرطة العسكرية بعد نهب طقم تابع للشرطة العسكرية وتجريد أفراده من السلاح من قبل جنود اللواء 170 في جولة العواضي"، مشيرة إلی أنه نتج عن تلك المواجهات ايضا إصابة خمسة مدنيين.

وبحسب تلك المصادر فإن اللواء 170 دفاع جوي اتهم مسحلين يتبعون كتائب أبي العباس باغتيال الجندي حبيب الطاهري وجرح معين الدهبلي محافظ تعز بحكومة الأطفال في وادي المعسل عصر الاثنين.

في سياق متصل، نجا وكيل محافظة تعز عارف جامل وأصيب ثلاثة من مرافقيه من محاولة اغتيال بنيران مسلحين يتبعون اللواء 170 دفاع جوي استهدفته اثناء تواجده امام فندق اسيا بشارع التحرير الاسفل.

بينما نجا قائد حماية المحافظ ناظم العقلاني من محاولة اغتيال بعد المغرب من قبل مسلحين في منطقة الاجينات جنويي غرب مدينة تعز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS