- منظمة الصحة العالمية ترفد مستشفى زنجبار بشحنة أثاث ومعدات طبية وإدوية

السبت, 12-مايو-2018 - 15:45:20
الاعلام التقدمي -



رفدت منظمة الصحة العالمية صباح يوم السبت مستشفى زنجبار بشحنة أثاث ومعدات طبية وإدوية لمرضى قسم سوء التغذية العلاجية بمستشفى زنجبار وياتي ذلك ضمن الدعم السخي المتواصل للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية بزنجبار ضمن خطة المنظمة في التجهيز و التاثيث وتوفير الادوية في المستشفيات والمرافق الصحية وذلك بعد التنيسق مع الدكتورة لطيفة عباس مندوبة منظمة الصحة العالمية .


وخلال عملية تسليم المعدات الطبية والاثاث والإدوية اشادت رئيسة قسم التغذية العلاجية بمستشفى زنجبار فاطمة قاسم سالم بالدعم الكبير الذي تقدمة منظمة الصحة العالمية الداعمة منذ إفتتاح القسم في العام2017 م وهذه اخر شحنة تقدمها المنظمة لعلاج مرضى سوء التغذية بالمستشفى الذي يستقبل الحالات بشكل يومي و البعض الاخر يرقد في هذا القسم الى يومنا هذا .


وبدوره شكر الاستاذ / عبدالقادر ناصر باجميل مدير مكتب الصحة زنجبار الاخوة في منظمة الصحة العالمية على دعمها المتواصل ومثمن? الدور الكبير الذي تقدمة منظمة الصحة العالمية للمستشفى زنجبار من خلال توفير الإحتياجات العاجلة والضرورية من الدعم لضمان إستمرار تقديم خدماتها الطبية للمرضى..موضح? ان الشحنة التي قدمتها منظمة الصحة العالمية لقسم سوء التغذية العلاجية تتمثل في :اسرًة مع ملحقاتهامكيفات مركزي عدد4 - منظومة طاقة شمسية متكاملة عبارة عن 4 الواح و بطاريات عدد 4 ابو 150 امبير - ثلاجة كبير - غسالة - صباخة - ادوية لعلاج مرضى سوء التغذية وكل تلك المعدات اتت بتواصل من اللواء الركن ابو بكر حسين سالم محافظ المحافظة الذي يولي الجوانب الخدمية جل اهتمامه واهمها الجانب الصحي لما يساهم في خدمة ابناء محافظة أبين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS