- يحيى صالح يسلم درع  منظمة أمة عربية لنجل راهب القومية العربية.

الجمعة, 19-يناير-2018 - 22:21:32
الاعلام التقدمي-خاص -


حضر العميد يحيى محمد عبدالله صالح- عضو اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام، رئيس منظمة أمة عربية واحدة اختتام إحتفالية مرور مائة عام على ميلاد الزعيم الخالد جمال عبدالناصر و التي أقامها محبو الزعيم الراحل فى متحفه بقصر منشية البكرى، بمشاركة أبناء الزعيم وعدد من قيادات الأحزاب والجمعيات القومية العربية وشباب الحزب الناصرى.

و سلم العميد يحيى محمد عبدالله صالح، رئيس منظمة أمة عربية واحدة درع المنظمة للمهندس عبدالحكيم عبدالناصر، بمناسبة مرور ١٠٠ عام على ميلاد الزعيم.

وعبر المهندس عبدالحكيم عبدالناصر عن تقديره و إمتنانه لهذا الإهداء الذي يعبر عن المشاعر القومية الصادقة للعميد يحيى صالح و للشعب اليمني بشكل عام تجاه الزعيم الراحل، و قام بتسليم الدرع لإدارة متحف الرئيس جمال عبدالناصر للاحتفاظ به ضمن مقتنيات الرئيس

وقال العميد يحيى صالح في تصريح صحفي أدلى به خلال الفعالية : إن منظمة أمة عربية واحدة تقدر وتحترم الزعيم الخالد للأبد فى القلوب، ونبي القومية العربية جمال عبدالناصر.

وأضاف: إن مشاركتنا اليوم فى احتفالية مائة عام على ميلاد عبدالناصر، يعد تقديراً لما قدمه فى خدمة قضايا الأمة العربية، فقد أشعرنا الزعيم الراحل كعرب أنه ينظر لنا نظرة واحدة، والشعب العربى يحب الزعيم من المحيط للخليج لأنه زعيم للأمة العربية، وبعض القادة العرب فشلوا فى أن يحلوا محله فى قلوبنا، لأنهم لم يقدموا ما قدمه عبدالناصر.

و كان العميد يحيى صالح قد التقى بأبناء و أحفاد الزعيم عبدالناصر و عدد من الشخصيات العامة المصرية و العربية المشاركين في الفعالية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS