- منظمة مناضلي الثورة تُهنئ الزعيم صالح بذكرى الاستقلال والمولد النبوي

الخميس, 30-نوفمبر-2017 - 18:36:57
الاعلام التقدمي- -

تلقى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام برقيتي تهنئة من اللواء الركن خالد أبو بكر باراس نائب أول لرئيس المجلس الأعلى لمنظمة مناضلي ثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر والدفاع عن الوحدة بمناسبة المولد النبوي الشريف واليوبيل الذهبي لعيد الإستقلال الـ30 من نوفمبر المجيد.. المؤتمرنت ينشر فيما يلي نص برقيتي التهنئة:


الزعيم القائد/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المجلس الأعلى لمنظمة مناضلي ثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر والدفاع عن الوحدة رئيس المؤتمر الشعبي العام سلمكم الله وحفظكم

شعبنا اليمني الأبي الصامد بشموخ

يسعد المجلس الأعلى لمنظمة مناضلي ثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر والدفاع عن الوحدة أن يرفع إليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية الغالية في وقت يتعرض فيه شعبنا ووطننا للعام الثالث على التوالي ذلك العدوان البربري الغاشم.. والتدمير الممنهج لنسيجه الوطني ومقدراته ومكتسباته.
فرغم وطأة العدوان والحصار إلا أننا اليوم نستحضر الدلالات العظيمة للاحتفاء بذكرى الوبيل الذهبي لذكرى جلاء أخر مستعمر من أراضينا وإعلان يوم الاستقلال وهو احتفال بحقنا في الحياة الحرة الكريمة.. وتعبير حي عن تمسك شعبنا بثوراته واستعداده للتضحية في سبيلها والمحافظة عليها كمكسب عظيم طوى بها صفحة مؤلمة من عهود التشرذم والتشطير، ومثلت انتصاراً للإرادة الشعبية ووفاء لشهداء الثورة اليمنية الذين ناضلوا من أجل تحقيق هذا الهدف السامي.. كمنجز استثنائي تحقق بمعيتكم فغدت رمزاً لعزة وقوة اليمن والصفحة المشرقة في تاريخه الحديث.
نؤكد لكم في هذه المناسبة ولكل جماهير شعبنا، وكل المناضلين الشرفاء الذين خطوا بتضحياتهم طريق العزة والكرامة والحرية.
إننا سنظل أوفياء لهذا المنجز الكبير باذلين الغالي والرخيص من أجل أن يبقى يوم 30 من نوفمبر يوم مجد وعزة اليمنيين.. ولن نتوانى أو نتخلى عن القيام بواجبنا الوطني في المساهمة في الدفاع عن سيادة واستقلال الوطن وسلامة أراضيه والحفاظ على أمن واستقرار ووحدة وطن الذي عاش اليمن خلاله في عزة ورفعة وسؤدد.
متمنيين لكم السداد والتوفيق في قيادتكم لمسيرة المؤتمر نحو ما يحقق كل التطلعات والغايات الوطنية، كما نتوجه بالتهنئة الصادقة لكل جماهير شعبنا وقواته المسلحة والأمن وكل المدافعين عن كرامة اليمن وعزتها على وفائهم وحرصهم على الاحتفال بذكرى 30 من نوفمبر رغم الأحزان والأوجاع التي يتجرعها شعبنا في هذه المرحلة الهامة والخطيرة في تاريخنا الحديث سائلين الله جل وعلى أن يرحم شهدائنا الأبرار.. وكل عام وأنتم بخير...


فخامة الزعيم القائد/ علي عبدالله صالح
رئيس المجلس الأعلى لمنظمة مناضلي ثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر والدفاع عن الوحدة
رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع إطلالة ذكرى مولد نبي الرحمة والهدى الرسول محمد بن عبدالله (صلى الله عليه وسلم) ومع اشراقة نور الخير والسلام، يتقدم المجلس الأعلى لمنظمة مناضلي ثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر والدفاع عن الوحدة بأحر التهاني والتبريكات إلى رئيس المجلس الأعلى فخامة الزعيم القائد علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق وإلى أبناء شعبنا الكريم وإلى عموم المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وإلى البشرية جمعاء بهذه المناسبة المباركة، مستذكرين بإجلال ما تنطوي عليه من قيم السلام والمحبة والتسامح ومن الدعوة للتسامي وإثتلاف القلوب وتوحيد الصفوف والكلمة من أجل الحق والعدل ورفض العدوان والظلم والكراهية.
وإذ نستعيد هذه الذكرى العطرة، فإننا نستلهم منها كل تلك القيم العظيمة التي كرستها رسالة السماء السمحاء التي حملتها وجسدتها السيرة النبوية الشريفة، وفي مقدمتها قيم الإيمان الطاهرة والتآخي والمحبة والسلام بين البشر.. إن حلول الذكرى النبوية الشريفة في ظروف العدوان البربري والوحشي والذي قابله الصمود التاريخي الذي حققه شعبنا على هذا العدوان بفضل قوة إرادة اليمنيين ووحدتهم الوطنية بسالة وتضحيات جنودنا من الجيش واللجان الشعبية بكافة تشكيلاتها تلهمنا العزم على مواصلة صمودنا على قوى العدوان التي اشاعت القتل والدمار والخراب في ربوع اليمن، وأيضاً على المضي قدماً للانتصار في معارك البناء وإعادة الأعمار بموازاة ضمان تحقيق المصالحة المجتمعية وتعزيز الوحدة الوطنية وضمان الحقوق والحريات لكافة اليمنيين متمسكين بتطبيق الدستور وحماية وحدة وسيادة اليمن وحل كافة خلافاتنا عبر الحوار والتفاهم وضمان المصالح المشتركة وبناء المستقبل المشترك مسترشدين من سيرة نبيها الكريم الإصرار على المضي قدماً، من أجل توفير الحياة الكريمة للإنسان اليمني والحفاظ على كرامته، وفي أن تكون مثالاً يحتذى به في تكاتفنا وتلاحمنا وضمان مستقبل الأجيال القادمة.

والسلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

عشان الوطن عزيزاً
ولا نامت أعين الجبناء
ونسأل الله الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.

اللواء الركن/ خالد أبو بكر باراس
نائب أول رئيس مجلس الأعلى للمنظمة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS