- مصرع وإصابة عسكريين سعوديين ومرتزقة بعمليات نوعية

الأربعاء, 29-نوفمبر-2017 - 11:55:22
الإعلام التقدمي -

قتل وجرح عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته في عمليات عسكرية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل على مواقعهم وتجمعاتهم في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل أكد مصدر عسكري مصرع وجرح جنود سعوديين وعدد من المرتزقة خلال كسر زحف لهم على موقع الشرفة بنجران استمر لأكثر من ثلاث ساعات مسنود بطيران الأباتشي.

فيما استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في رقابة نهوقة, التبة الرملية قبالة منفذ الخضراء , خلف موقع الطلعة , وموقع عباسة بمنطقة نجران محققة إصابات مباشرة , وتم إعطاب آلية عسكرية سعودية خلف موقع الضبعة بالمنطقة نفسها.

وأوضح المصدر أنه تم إطلاق صاروخ زلزال2 على تجمعات المرتزقة في بوابة الموسم في جيزان , واستهداف تحصينات وتجمعات للجنود السعوديين في البيت الأبيض, منفذ الطوال, الجوبح , ومواقع الكرس, المعنق, العبادية.

وحسب المصدر دمر أبطال الجيش اليمني واللجان آلية عسكرية سعودية محملة بالجنود في موقع المعريضة بجيزان ،وقنص جندي سعودي في موقع الفريضة، وتم استهداف معدل 14.5 وقنص احد المرتزقة في جبل سبحطل بمنطقة عسير.

وذكر المصدر أن عددا من المرتزقة لقوا مصرعهم وجرح آخرون خلال عملية هجومية للجيش مسنوداً بمقاتلي اللجان وأبناء القبائل استهدفت مواقعهم في سايلة صقر وفي شواق بمديرية الغيل في الجوف, وتم تفجير آلية محملة بالمرتزقة بمنطقة صبرين في مديرية خب والشعف.

وأفاد المصدر أن القوة المدفعية قصفت تحصينات وتجمعات المرتزقة في تبة القناصين ووادي شواق بمديرية الغيل واستهدفت تجمعات آخرى في التبة البيضاء ووادي وقز بمديرية المصلوب محققة اصابات مباشرة.

وفقا للمصدر تكبد المرتزقة عدد من القتلى والجرحى خلال كسر زحف لهم على الحول بجبهة نهم مسنود بالطيران, كما قتل وجرح عدد من المرتزقة في كمين محكم للجيش واللجان استهدفهم بالمنطقة نفسها.

وأشار المصدر الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة إثر استهداف تجمعاتهم في تبة القرين بجبهة نهم بقصف مدفعي,و تم إعطاب آلية عسكرية للمرتزقة في المخدرة بمديرية صرواح محافظة مأرب.

وبين المصدر أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعات المرتزقة في جبل الهان , ومناطق متفرقة من مديرية ذباب بمحافظة تعز, وتم قصف تحصينات للمرتزقة شمال صحراء ميدي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS