- الولايات المتحدة تحرز اللقب الثامن عشر لكأس الاتحاد

الاثنين, 13-نوفمبر-2017 - 07:17:35
الإعلام التقدمي - وكالات -
توّج منتخب الولايات المتحدة للسيدات بكأس الاتحاد للتنس، بفوزه على نظيره البيلاروسي (3-2) في الدور النهائي للمسابقة اليوم الأحد في العاصمة البيلاروسية مينسك.

وكان المنتخبان قد تعادلا 1-1 أمس السبت في اليوم الأول، قبل أن تحقق أمريكا فوزين اليوم، وتعزز رقمها القياسي الذي ارتفع إلى 18 لقبا، في حين أخففت بيلاروس في اعتلاء المنصة في أول نهائي تخوضه.

ففي مباراتي الفردي الأوليتين أمس، تقدمت أمريكا عن طريق كوكو فانديفيغه المصنفة عاشرة في العالم، والتي فازت على ألكساندرا ساسنوفيتش (مصنفة 78)، بمجموعتين نظيفتين: (6-4) و(6-4)، وعادلت أرينا سابالينكا (مصنفة 87) بفوزها على سلون ستيفنز الثالثة عشرة بمجموعتين لواحدة: (6-3) و(3-6) و(6-4).

وأعادت فانديفيغه التقدم للضيوف بتغلبها على سابالينكا بمجموعتين نظيفتين: (7-6) و(6-1)، لكن ساسنوفيتش أعادت الأمور إلى نقطة البداية بإدراكها التعادل على حساب ستيفنز بمجموعتين مقابل واحدة:(4-6) و(6-1) و(8-6).

وأرغمت ساسنوفيتش المنتخب الأمريكي على خوض مباراة فاصلة في الزوجي تمكنت خلالها فانديفيغه، وشيلبي روجرز من الفوز على الثنائي البيلاروسي ساسنوفيتش-سابالينكا بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-3) و(7-6)، لتمنحا بلادهما اللقب الأول منذ 17 عاما.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS