- انتصارات ميدانية وتقدم للجيش في مختلف الجبهات

الجمعة, 10-نوفمبر-2017 - 14:10:21
الاعلام التقدمي- -

حقق أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل أوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت موقع الفواز في نجران بصاروخ زلزال 2، وأطلقت صواريخ كاتيوشا على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء.

وقصفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في مرتفعات رجلا وإحدى التباب بموقع الشرفة، كما استهدفت تجمعات للمرتزقة في موقع عباسة وذو رعين الشرقية والغربية والغراميل.

وفي نجران كذلك دمر الجيش اليمني واللجان الشعبية آلية عسكرية في الغراميل قبالة منفذ الخضراء ما أدى إلى مصرع من كانوا على متنها، كما تم تدمير آلية عسكرية نوع هامر في مرتفعات رجلا، وقنص أحد المرتزقة في موقع الخشبا.

وأشار المصدر إلى إطلاق صاروخ زلزال2 على تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة قبالة منفذ علب في عسير، كما تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للجنود السعوديين في معسكر الجربة ومجازة وقعمة الشيخ.

واستهدف قصف مدفعي للجيش اليمني واللجان الشعبية مرابض مدفعية الجيش السعودي في موقع المسيال بعسير، وتجمعات لمرتزقة العدوان في الطوال بجيزان، كما تم تدميرعربة برادلي سعودية في موقع الثوابتة بصاروخ موجه.

وذكر المصدر أن القياديين الميدانيين المرتزقين صالح ضيف الله محمد العزاني وعبدربه صالح أحمد الشاهري لقيا مصرعها في وأصيب المرتزقان محمد عبدالله احمد الشاهري وصالح محمد أحمد الشاهري في ذي ناعم وقيفة بمحافظة البيضاء كما تم قنص اثنين من عناصر ما يسمى القاعدة في مديرية ذي ناعم.

ولفت المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدو السعودي وإعطاب مدرعة بي إم بي خلال صد زحف واسع لهم باتجاه منطقتي عيدة الشرقية والغربية في مديرية نهم رافقه غطاء مكثف لطيران العدوان بأكثر من 16 غارة.

وتمكن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل من كسر زحف ثان لمرتزقة العدوان باتجاه قرية ضبوعة وتبة العظيمة في نهم استمر لساعتين وأسفر عن مصرع وإصابة العديد منهم، كما نفذ الجيش اليمني واللجان وأبناء القبائل عملية هجومية على مواقع المرتزقة في تبة السفينة شرق القتب، ودمروا تحصيناتهم ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر مصرع القادة المرتزقة بلال الجهمي أركان حرب كتيبة في اللواء 314 والملازم أول عبدالله محمد الحاتمي عمليات الكتيبة الثانية اللواء 133 وشاكر المنتصر قائد سرية في اللواء 310 بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في نهم، كما تم قنص اثنين من المرتزقة في حريب نهم.

وفي محافظة تعز لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون خلال عملية عسكرية نوعية على مواقعهم شرق جسر الهاملي في مديرية موزع، فيما استهدفت المدفعية تجمعات لهم في الوازعية و جبهتي المفاليس بمديرية حيفان وجنوب غرب الصيار بمديرية الصلو، وتم قنص أربعة من المرتزقة في مناطق متفرقة بالمحافظة.

وحسب المصدر استهدف قصف صاروخي للجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان في مديرية الغيل بمحافظة الجوف محققاً إصابات مباشرة، وتم تدمير آلية عسكرية لهم في مديرية المصلوب ما أدى إلى مصرع من كانوا على متنها.

واستهدف صاروخ موجه معدل رشاش عيار 12.7 في جبهة طوال السادة بمديرية عسيلان في محافظة شبوة، فيما استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي، وتم قنص خمسة منهم في شمال الصحراء.

ولقي المرتزق الملازم سعد أحمد علي حازب الكندي مصرعه بنيران الجيش اليمني واللجان في مديرية صرواح بمحافظة مأرب، كما تم قنص ثلاثة آخرين في المديرية نفسها، واستهدفت المدفعية مواقع المرتزقة في وادي الضيق بالمديرية حيث هرعت سيارات الإسعاف إلى الموقع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS