آخر الأخبار
 - بفارق كبير عن ميسي ورونالدو.. صلاح أفضل لاعب في "التشامبيونز ليغ"

السبت, 21-أكتوبر-2017 - 11:42:46
الإعلام التقدمي - وكالات -
توج النجم المصري محمد صلاح، المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم، بحائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتصدر صلاح الاستفتاء الجماهيري الذي طرحه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، عبر موقعه الرسمي، لاختيار أفضل لاعب في الجولة الثالثة من "التشامبيونز ليغ".

وتعد هذه المرة الثانية التي يتوج فيها صلاح بجائزة "لاعب الجولة" في دوري الأبطال، بعدما سبق له نيل الجائزة في الجولة الأولى.

واحتل صلاح المركز الأول في الاستفتاء، بنسبة 51% من الأصوات، متبوعا بلاعب بشكتاش التركي، سينك توسان، الذي حصل على 34% من الأصوات، ثم جاء خلفهما كوينسي بروميس، لاعب سبارتاك موسكو الروسي، بعد حصوله على 7%.

واللافت أن الهداف التاريخي لبرشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، جاء في المركز الرابع بنسبة 3% فقط، يليه مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ماركوس راشفورد، بنسبة 2%، وهي النسبة نفسها التي حصل عليها هداف ريال مدريد التاريخي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وجاء تتويج صلاح بجائزة "لاعب الجولة" في دوري الأبطال للمرة الثانية في مسيرته، بعدما تألق بشكل كبير، خلال المباراة التي جمعت فريقه ليفربول بمضيفه ماريبور السلوفيني الثلاثاء الماضي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي انتهت بفوز "الريدز" بسباعية نظيفة، سجل منها الفرعون المصري هدفين، وصنع هدفا، كما ساهم في هدف رابع.

المصدر: اليويفا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)