آخر الأخبار
 - كل الأنظار صوب موقعة ليفربول واليونايتد

السبت, 14-أكتوبر-2017 - 10:14:32
الإعلام التقدمي - وكالات -
تعود عجلة البرميرليغ للدوران بعد وقفة المباريات الدولية، وبلوغ منتخب الأسود الثلاثة المونديال ويفتتح الغريمان يونايتد الثاني وليفربول السابع المرحلة بموقعة نارية على ملعب "انفيلد".

ويبحث يونايتد الذي يتساوى في صدارة الترتيب مع جاره اللدود مانشستر سيتي (19 نقطة)، عن اختبار قدرته بالمنافسة على اللقب، كونه سيواجه لأول مرة هذا الموسم فريقا من العيار الثقيل، بعد انتصارات كبيرة على أمثال وست هام وسوانزي وايفرتون وكريستال بالاس.

في المقابل، يستقبل مانشستر سيتي المتصدر ستوك سيتي الثالث عشر، منتشيا من بداية موسم رائعة تخطى فيها حتى الآن ليفربول وتشيلسي حامل اللقب.

وسيغيب عن هذه الموقعة لاعب وسط يونايتد الفرنسي الدولي بول بوغبا وزميله البلجيكي مروان فلايني بسبب الإصابة، ليعول الشياطين الحمر في الوسط على الإسباني اندير هيريرا والصربي نيمانيا ماتيتش وراء المهاجم المتألق البلجيكي روميلو لوكاكو متصدر ترتيب الهدافين (7).

ويقدم يونايتد بداية موسم مختلفة تماما عن الموسم الماضي، إذ يتصدر أيضا مجموعته بسهولة في دوري أبطال أوروبا، وسيحاول وضع قدمه في الدور الثاني عندما يحل على بنفيكا البرتغالي الأربعاء محاولا تحقيق فوزه الثالث تواليا.

بدوره، تعرض كلوب الذي يتخلف فريقه بفارق 7 نقاط عن يونايتد واكتفى بتعادلين في دوري الأبطال، لصفعة قوية بإصابة مهاجمه السنغالي ساديو مانيه خلال مشاركته مع بلاده في تصفيات مونديال 2018.

وفي ظل غياب مانيه، سيكون الحمل ثقيلا على المصري محمد صلاح المنتشي من قيادة بلاده إلى المونديال لأول مرة منذ 28 عاما، والذي عجز عن حجز موقع أساسي تحت إشراف مورينيو في تشيلسي قبل أن يلمع نجمه في الدوري الإيطالي.

وقال صلاح لموقع النادي "ستكون مباراة كبيرة السبت. الكل في العالم سيشاهدها... نحارب في كل مواجهة، لكنها مباراة كبيرة ويمكنها أن تحسن موقعنا في الترتيب".

ومنذ وصوله إلى البريميرليغ من بوروسيا دورتموند في أكتوبر/تشرين الأول 2015، لم يخسر كلوب أمام الفرق الست الكبرى سوى مرتين في 20 مباراة.

المصدر: أ ف ب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)