- أبرز الفائزين بجوائز إيمي لعام 2017

الثلاثاء, 19-سبتمبر-2017 - 08:25:45
الاعلام التقدمي- -
انطلق حفل توزيع جوائز إيمي الأمريكية للأعمال التلفزيونية لعام 2017، مساء الأحد 18 سبتمبر، على مسرح ميكروسوفت وقدمه النجم الشهير ستيفن كولبير.

وحصد المسلسل الدرامي "ذا هاندميدز تيل" والمسلسل الكوميدي "فيب" أهم جوائز إيمي التلفزيونية، كما نال برنامج "ساتردي نايت لايف" الساخر أكبر عدد من الجوائز.

وفاز أليك بولدوين بجائزة إيمي لأفضل ممثل مساعد عن تقليده الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في برنامج "ساتردي نايت لايف"، الذي فاز بـ 9 جوائز إيمي بعد موسم حقق أعلى نسبة مشاهدة خلال 23 عاما.
ومع غياب مسلسل "لعبة العروش" عن جوائز هذا العام، بسبب تأخر موعد عرض أحدث مواسمه، برز عدد كبير من الوجوه الجديدة بين الفائزين في جوائز ليلة الأحد، أكثرهم من الممثلات اللواتي حصدن جوائز لأعمال ترتكز على النساء مثل "بيغ ليتل لايز" و"ذا هاندميدز تيل" و"فيب".

وفازت نجمة "ذا هاندميدز تيل"، إليزابيث موس، بجائزة أفضل ممثلة دراما عن دورها الذي جسدت فيه امرأة تُجبَر على الاسترقاق الجنسي، كما نال المسلسل 8 جوائز في الكتابة والإخراج.
وحصد دونالد غلوفر، جائزة أفضل ممثل كوميدي وجائزة في الإخراج عن مسلسله الذي يرتكز على ثقافة موسيقى الهيب هوب "أتلانتا".

ونالت جوليا لويس دريفوس، سادس جائزة لها في جوائز إيمي، عن دورها الذي جسدت فيه دور مرشحة رئاسية مصابة بجنون العظمة في مسلسل "فيب"، وهي من بين قلة يتكرر فوزهن بنفس الجائزة.

والجدير بالذكر، أن دونالد ترامب كان الغائب الحاضر في الحفل السنوي المخصص لتكريم أفضل البرامج التلفزيونية الأمريكية، حيث تضمنت الكلمة الافتتاحية لمقدم حفل جوائز إيمي في دورته الـ69، كما كبيرا من الانتقادات اللاذعة للرئيس الأمريكي.

المصدر: رويترز + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS