آخر الأخبار
 - العدوان يواصل شن غاراته الإجرامية على عدد من المحافظات

الثلاثاء, 19-سبتمبر-2017 - 10:34:24
الاعلام التقدمي- -

واصل طيران العدوان السعودي شن غاراته الإجرامية خلال الساعات الماضية على عدد من المحافظات، مستهدفا المواطنين والمنشآت العامة والخاصة.

وأكد مصدر عسكري استشهاد مواطن من أبناء مديرية منبه الحدودية بنيران حرس الحدود السعودي، فيما أصيب مواطنان اثنان جراء ثلاث غارات لطيران العدوان استهدفت تبة سودة عدان بمديرية عيال سريح في محافظة عمران.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن خمس غارات على جبال عليب ومنطقتي العواضي والفرع بمديرية كتاف في محافظة صعدة، وثلاث غارات على معسكر كهلان، كما شن غارة على الطريق العام في منطقة مران وثلاث غارات على منطقة يسنم بمديرية باقم.

في محافظة صنعاء استهدف الطيران المعادي شبكة الاتصالات في مديرية جحانة بثلاث غارات ومنطقة صرف في مديرية بني حشيش بأربع غارات، وشن غارتين على مديرية نهم.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مديرية موزع بمحافظة تعز وثلاث غارات جنوب وشمال معسكر خالد بالمديرية نفسها، كما شن ثلاث غارات على مديرية الغيل بمحافظة الجوف.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 18 غارة على مديريتي حرض وميدي وغارتين على منطقة العطن بمديرية بكيل المير ومثلها على منطقة المخلاف بمديرية قفل شمر في محافظة حجة.

وحسب المصدر استهدف الطيران السعودي بغارة واحدة موقع مجازة في عسير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)