- البرلمان يثمن جهود المجلس السياسي في احتواء أحداث العاصمة

الثلاثاء, 29-أغسطس-2017 - 06:30:36
الاعلام التقدمي- -

عبر رئيس وأعضاء مجلس النواب عن شكرهم وتقديرهم لرئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى على الجهود الطيبة التي بذلوها في سبيل إحتواء تداعيات ما حصل من إشكال أمس الأول في إحدى مناطق العاصمة صنعاء.

وطالب مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى على الراعي اللجنة العسكرية والأمنية العليا التي كلفها المجلس السياسي الأعلى ببذل مزيد من الجهود وسرعة استكمال وإنجاز التحقيقات فيما حدث ليتحمل المسئولية الكاملة من كان وراء هذه الأحداث وتداعياتها ومنع تكرار حدوث أي تجاوزات للنظام والقانون.

وشدد نواب الشعب على تعزيز الجبهة الداخلية ووحدة الصف والموقف والإرادة الوطنية وتعزيزها وتطبيع الحياة لما من شأنه إسقاط رهانات الأعداء ومحاولات تربص الدوائر المعادية شق الصف الوطني وتفويت الفرصة على من يحاول ذلك.

كما شدد أعضاء المجلس على إحترام وتنفيذ وتطبيق الدستور والنظام والقوانين النافذة.

وعبر رئيس وأعضاء مجلس النواب عن أسفهم لوقوع ضحايا جراء هذه الأحداث.

من جهة أخرى هنأ رئيس وأعضاء مجلس النواب رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء حكومة الإنقاذ الوطني ورئيس وأعضاء السلطة القضائية والقوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية وكافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك .. متمنين للجميع دوام الصحة والسعادة.

ودعا رئيس وأعضاء مجلس النواب إلى أهمية رص وتماسك الصفوف وتعزيز اللحمة الوطنية في مواجهة كافة التحديات التي فرضها تحالف العدوان بقيادة السعودية على الشعب اليمني الصامد والصابر في وجه العدوان وحصاره الجائر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS