آخر الأخبار
 - تعز: الجيش يهاجم مواقع المرتزقة في حيفان

الأربعاء, 26-يوليو-2017 - 12:58:53
الاعلام التقدمي- -
كسرت وحدات الجيش اليمني واللجان، زحفا لقوى الغزو والمرتزقة في إحدى مناطق مديرية المعافر ودمرت آلية عسكرية تابعة لهم، فيما هاجمت مواقع في أطراف مديرية حيفان الواقعة على تخوم لحج.

وقال مصدر عسكري إن وحدات الجيش واللجان صدت زحفا لقوى الغزو والمرتزقة باتجاه مواقع في الكدحة بمديرية المعافر موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

وتمكنت وحدات الجيش والمساندون لها من إعطاب آلية عسكرية لقوى الغزو والعدوان خلال صد الزحف الفاشل

وفي مدينة تعز، أفاد مصدر أمني آخر، أن معارك متقطعة دارت غرب القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات في الجبهة الشرقية تخللها تراشق بالمدفعية.

و أن وحدات الجيش واللجان شنت هجوما على مواقع قوى الغزو والمرتزقة في التبة السوداء والمواقع المحيطة بها في منطقة "المفاليس" بعزلة الاحكوم في أطراف مديرية حيفان الرابطة مع محافظة لحج.

وسقط قتلى وجرحى في صفوف قوى الغزو والمرتزقة خلال الهجوم كما تم اغتنام عتاد عسكري – بحسب المسؤول.

وقصفت مدفعية الجيش واللجان مواقع مجاميع العدوان وآلياتهم في أطراف حيفان والوازعية.

وفي الساحل الغربي، حصيلة ضحايا غارة نفذتها طائرات العدوان السعودي استهدفت سيارة نازحين في منطقة الكديحة بمديرية المخا ارتفعت إلى استشهاد امرأة وجرح 12 آخرين إصابة بعضهم بالغة.

ودارت معارك عنيفة في الجهتين الشمالية والغربية لمعسكر خالد الاستراتيجي بمديرية موزع تخللها قصف متبادل بالمدفعية والهاونات.
ان امرأة استشهدت برصاص قناصة قوى الغزو والمرتزقة في منطقة الرمة شرق يختل بالمخا، فيما قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات قوى الغزو في مدرسة الحريقية التي حولتها الى مقراً لها بمديرية ذباب.

أن طيران تحالف العدوان الذي تقوده السعودية شن غارتين على منطقة يختل بالمخا و4 غارات على معسكر خالد وشمال الهاملي شرق مديرية موزع أعقبها تحليق مكثف في أجواء الساحل الغربي بعد يوم من غارات مكثفة استهدفت شمال المخا ومنطقة الهاملي بمديرية موزع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)