- نشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد، صورًا جديدة لها على موقع تبادل الصور “انستقرام”، تظهر فيها بإطلالة عشرينية في واحدة من آخر جلسات التصوير التي خضعت لها.

الثلاثاء, 25-يوليو-2017 - 08:33:47
الإعلام التقدمي -

نشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد، صورًا جديدة لها على موقع تبادل الصور “انستقرام”، تظهر فيها بإطلالة عشرينية في واحدة من آخر جلسات التصوير التي خضعت لها.


وكعادتها لفتت سميرة سعيد الأنظار بإطلالتها الشبابية التي تمتعت بها، مرتدية جينز ممزقا و”تي شيرت” فضفاضا، ومظهر شعر ومكياج أشرف عليهما خبير التجميل مجيد زهر، ساعدت في تميزها المستمر.





وتتميز الديفا بإطلالاتها الغريبة والمتجددة والجريئة التي تميزها عن فنانات جيلها، حيث تثير الكثير من الجدل حول مظهرها في كل جلسة تصوير، دافعة الجمهور ليعلق عليها بالإعجاب كثيرًا والانتقاد قليلًا بسبب اختيارها الأزياء الغريبة مثل استخدام البلاستيك في فستانها أو ارتداء ملابس مستوحاة من “المعكرونة والسيراميك” كما شبهها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.



ورغم اختلاف الجمهور على أزيائها إلا أنه يتفق على تجددها الدائم وشبابها المستمر الذي يميزها بشخصية مستقلة في مظهرها وأيضًا في أغنياتها التي تفاجئ جمهورها دائمًا بها.


وتبحث سميرة سعيد عن أغنية مناسبة لتقديمها على شكل “ديو” مع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، كما بدأت بروفات حفلها الغنائي المُرتقب على مسرح بعلبك 4 أغسطس/آب المُقبل في لبنان.






وحملت آخر أعمال سميرة الغنائية عنوان “وش الخير”، وهي من كلمات الشاعر نادر عبدالله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع هاني يعقوب، وإخراج محمد هشام، والتي عُرضت رمضان الماضي من أجل مستشفى أطفال مرضى السرطان.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS