آخر الأخبار
 - مدفعية الجيش تدك تجمعات ومواقع سعودية

الثلاثاء, 18-يوليو-2017 - 06:50:11
الاعلام التقدمي- -

دكت مدفعية #الجيش_اليمني مسنودٍ باللجان، تجمعات وتحصينات ومواقع جيش العدو السعودي ومرتزقته في قطاعي (نجران وجيزان وعسير) بجبهة ماوراء الحدود، كما نفذت وحدة القناصة عمليات قنص متفرقة.
وذكر مصدر عسكري يمني لوكالة "خبر"، ان عددا من جنود الجيش السعودي لقوا مصارعهم وأصيب آخرين في قصف مدفعي للجيش استهدف تجمعا لهم في الخوبة، كما تم قنص جندي سعودي في موقع الدفينية بجيزان.
ولفت، أن قصف مدفعي استهدف تجمع لجنود سعوديين في منفذ علب بعسير، فيما لقي أثنين من المرتزقة مصرعهما بنيران الجيش واللجان الشعبية قبالة المنفذ ذاته.
وإعطبت وحدات الجيش واللجان رشاش عيار 14 بقصف مدفعي قبالة منفذ علب في عسير - وفقا للمصدر.
والأحد 16 يوليو، قال المصدر، ان قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تحصينات وتجمعات الجيش السعودي شمال كرس جوبح وموقعي الخرشب و المقطابة في جيزان نتج عنه مصرع وإصابة عدد من الجنود، كما تم قنص جندي سعودي بموقع الدفينية.
وأشار، انه تم قنص اثنين من مرتزقة العدو شرقي موقع الطلعة في نجران، كما استهدفت المدفعية تجمعات للجيش السعودي بمنفذ علب ورقابة الهنجر بعسير.
وعلى صلة، اعترف الجيش السعودي الأثنين بمصرع 3 من جنوده في معارك مع وحدات الجيش اليمني واللجان في الحد الجنوبي بحسب ماذكرته وكالة "واس" الرسمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)