- غضب بسبب تجاهل إدارة أوسكار دعوة شاروخان

الأحد, 02-يوليو-2017 - 07:25:58
الإعلام التقدمي -

آثار تجاهل إدارة مهرجان الأوسكار دعوة النجم الهندي شاروخان إلى حفل افتتاح الدورة القادمة، والمقرر لها شهر مارس/آذار 2018، غضبا بين محبيه على موقع التدوينات الصغيرة تويتر، وتساءلوا لماذا لم يتم دعوته طالما تم دعوة فنانين آخرين من بوليوود في حجم نجوميته؟

وأعلنت إدارة المهرجان قائمة أسماء الفنانين المدعوين لحضور حفل افتتاح الدورة المقبلة، وضمت 7 من نجوم بوليوود، وهم النجم الكبير أميتاب بتشان والنجمة أيشواريا راي بتشان وسلمان خان وعامر خان وديبيكا بودكون وعرفان خان وبريانكا تشوبرا.

وقال محبو النجم الهندي إن شاروخان نجم كبير مشهور عالميا وله معجبون في كل دول العالم، فلماذا لم يتم دعوته طالما تم دعوة فنانين آخرين من بوليوود في حجم نجوميته؟

وأضافوا أن استبعاده يظل علامة استفاهم كبيرة، لا سيما أن  أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة في الولايات المتحدة، المنظمة للمهرجان، قررت التوسع في توجيه الدعوات وضمت إلى عضويتها شخصيات جديدة.

ووجهت الأكاديمية الدعوة للممثل الأمريكي، من أصل مصري، رامي مالك، للانضمام إلى المجموعة التي تختار الأفلام المرشحة والفائزة بجوائز الأوسكار السنوية، كما أعلن المخرج المصري محمد دياب اختياره ضمن اللجنة، وكتب على صفحته بموقع “فيسبوك”، “الحمد لله تم اختياري كعضو دائم بلجنة الأوسكار مما سيمكنني من التصويت على الأفلام الفائزة بالأوسكار بداية من 2018″، لأول مرة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS