آخر الأخبار
 - راونيتش يودع دورة كوينز مبكرا

الثلاثاء, 20-يونيو-2017 - 23:01:24
الإعلام التقدمي - وكالات -
واصل الكندي ميلوس راونيتش معاناته هذا الموسم بخروجه من الدور الأول لدورة كوينز الإنجليزية للتنس وذلك بعد خسارته أمام الأسترالي ثاناسيس كوكيناكيس بمجموعتين متتاليتين اليوم الثلاثاء.

وأنهى كوكيناكيس المصنف 698 عالميا، اللقاء لمصلحته بواقع 7-6 (7-5) و7-6 (10-8).. وكان راونيتش، المصنف ثالثا في هذه الدورة، والسادس عالميا، يمني النفس بتكرار سيناريو الموسم الماضي حين وصل إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر أمام البريطاني أندي موراي الذي جدد تفوقه على اللاعب الكندي بالفوز عليه أيضا في نهائي بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى.

وتعتبر الخسارة أمام كوكيناكيس مفاجأة كبرى بالنسبة لروانيتش الذي خسر مباراتين نهائيتين هذا الموسم (ديرلاي بيتش وإسطنبول) فيما ودّع بطولتي أستراليا ورولان غاروس من الدورين ربع النهائي والرابع تواليا، لاسيما أن اللاعب الأسترالي البالغ 21 عاما مشارك ببطاقة دعوة كونه عاد إلى المنافسات في مايو/أيار بعد غيابه لـ22 شهرا بسبب الإصابات.

ويلتقي كوكيناكيس في الدور الثاني الفائز من مباراة الفرنسي نيكولا ماهو والروسي دانييل مدفيديف.

ويبدأ موراي، المصنف أول، حملة الدفاع عن اللقب ضد الأسترالي الآخر جوردن تومسون، فيما يبدأ السويسري ستانيسلاس فافرينكا الثاني مشواره ضد الإسباني فيليسيانو لوبيز.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)