- الأمم المتحدة تطلع على منطقة تجميع مخلفات العدوان في العاصمة

الاثنين, 19-يونيو-2017 - 07:58:45
الاعلام التقدمي- -
تفقد مدير المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام العميد يحيى الحوثي ومعه المستشار الفني للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في المركز التنفيذي للتعامل في اليمن ستيفن براينت الاحد 18 يونيو/حزيران 2017، منطقة تجميع مخلفات العدوان بمنطقة الصباحة محافظة صنعاء.

واطلع الحوثي وبراينت على ما خلفه العدوان خلال الفترة الماضية والتي تقارب 200 ألف قطعة جراء إستهداف طيران العدوان بالقنابل العنقودية والصواريخ والمتفجرات مناطق في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

وأكد المستشار ستيفن براينت إستمرار دعم البرنامج للمركز التنفيذي للألغام وتأهيل الفرق الميدانية والكادر الإداري.

واطلعا على الجهود الإنسانية التي تقوم بها الفرق العاملة في الميدان لرفع مخلفات العدوان من القنابل العنقودية والصواريخ والمتفجرات.

من جهته أكد مدير المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام أن المعركة المقبلة هي معركة رفع مخلفات العدوان وآثاره التدميرية.. داعيا البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة إلى إستمرار الدعم والشراكة بين المركز والبرنامج لمواجهة الأوضاع الراهنة في ظل إستمرار العدوان .

وعبر العميد يحيى الحوثي عن الشكر للمستشار ستيفن على زيارته لمنطقة تجميع مخلفات العدوان، والتي تؤكد على تعزيز الشراكة والعمل الإنساني للحد من وقوع الضحايا، بحسب وكالة الانباء الرسمية "سبأ نت".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS