آخر الأخبار
 - الروسية ماكاروفا تفجر مفاجأة مدوية في رولان غاروس

الاثنين, 29-مايو-2017 - 14:09:14
الإعلام التقدمي - وكالات -
فجرت الروسية يكاترينا مكاروفا مفاجأة كبرى في رولان غاروس بإطاحتها الألمانية أنجليك كيربر المصنفة أولى عالميا من الدور الأول لثاني بطولات الغراند سلام في عالم التنس.

وباتت اللاعبة الألمانية أنجيليك كيربر أول مصنفة أولى في العالم تخسر في الدور الأول لبطولة فرنسا المفتوحة منذ بداية حقبة الاحتراف عام 1968.

وودعت الألمانية أنجيليك كيربر ثاني بطولات الغراند سلام، من الدور الأول بعد الهزيمة أمام الروسية مكاروفا بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-2 و6-2 اليوم الأحد.

وبعد انتفاضة قصيرة في الشوط الثامن أنقذت خلالها كيربر نقطتين لكسر الإرسال استسلمت المصنف الأولى في البطولة وخسرت المجموعة الأولى بضربة أمامية لم تتجاوز الشبكة.

وخسرت كيربر إرسالها في الشوط التالي بينما نجحت ماكاروفا في توجيه أربع ضربات أمامية حاسمة ضمنت لها الفوز بالمباراة بينما بدت كيربر وكأنها تتقبل الهزيمة تماما.

ولم تخف ماكاروفا (28 عاما) والتي سبق لها بلوغ نصف نهائي بطولة الولايات المتحدة عام 2014 واستراليا 2015، فرحتها بالتفوق على منافستها الألمانية.

وقالت ماكاروفا المصنفة 40 عالميا "هذه المرة الأولى أخوض مباراة في الفردي على الملعب الرئيسي" في رولان غاروس.. مضيفة "الأمر لا يصدق".

وتابعت "أنجليك هي المصنفة أولى عالميا ولاعبة كبيرة. كنت أعرف أنه علي السعي إلى الفوز، وأنها لن تمنحني إياه بسهولة".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)