آخر الأخبار
 - العدوان يكثف غاراته الإجرامية على عدد من المحافظات مستخدما قنابل عنقودية

السبت, 19-نوفمبر-2016 - 01:26:11
الاعلام التقدمي- -

كثف طيران العدوان السعودي غاراته الإجرامية على عدد من المحافظات، مستخدما قنابل عنقودية، في حين واصل مرتزقته إستهداف عدد من الأحياء بتعز.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان واصل إستهداف المناطق والمديريات في محافظة صعدة وعدد من محافظات الجمهورية، مستهدفا المواطنين وما تبقى من البنية التحتية للشعب اليمني.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على بير السلامي والبقع، كما استهدف بثلاث غارات منطقة الضيعة في مديرية شدا وغارة على منطقة آل قراد بمديرية باقم بمحافظة صعدة، وغارتين على مديرية شدا وغارة على منطقة الحصامة بمديرية الظاهر.

وألقى طيران العدوان السعودي الأمريكي ثلاث قنابل عنقودية على منطقة الحصامة بمديرية شدا ، كما استهدف بثلاث غارات منطقة القمع بمديرية كتاف وغارة على منطقة طخية ومثلها على منطقة البقع .

وبين المصدر أن طيران العدوان شن 12 غارة على منطقة آل قراد بمديرية باقم وعاود استهداف منطقة الضيعة بمديرية شدا بغارتين، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي امتداد الشريط الحدودي.

وفي محافظة الجوف شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على جبل الطويلة في منطقة حام الأسفل بمديرية المتون، في حين شن غارة على منقطة العقبة.

واستهدف طيران العدوان بغارتين مزرعة أحد المواطنين بمديرية حيران، كما استهدف الطيران المعادي بخمس غارات مديرتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان السعودي الأمريكي ثلاث غارات على جبل ذباب في مديرية بني حشيش، أسفر عن سقوط شهيد وعدد من الجرحى، كما شن الطيران المعادي ست غارات على منطقة القتب في نهم بعضها بقنابل عنقودية، كما ألقى قنابل عنقودية على منطقة المدفون في نهم.

وواصل الطيران المعادي شن غاراته الهستيرية على محافظة مأرب، حيث شن غارتين على منطقة المخدرة، كما شن ثلاث غارت على مديرية صرواح، وغارة على جبل هيلان بصرواح، في حين شن طيران العدوان غارتين على دار النصر وسط مدينة البيضاء.

وفي محافظة شبوة شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات إستهدفت مناطق متفرقة بمحافظة شبوة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على الدفاع الساحلي بمحافظة الحديدة، فيما استهدف بغارتين منطقة الجبّانة بمديرية الصليف بالمحافظة.

وفي محافظة تعز استشهد 24 مواطنا وأصيب 27 آخرين بإستهداف مرتزقة العدوان السعودي سوق شعبي بجولة سوفتيل بمدينة تعز، كما استشهدت طفلة وأصيب خمسة آخرين بقصف المرتزقة حي الجحملية بمحافظة تعز.

في حين عاود طيران العدوان السعودي شن خمس غارات على منطقة صالة، واستهدف بغارتين منطقة سوفتيل في تعز.

وفي قطاع جيزان شن طيران العدوان غارة على موقع العمود، فيما استهدف بغارة رقابة أسعر في قطاع عسير، وغارتين على منطقة الشرفة بنجران، وألقى الطيران المعادي ثلاث قنابل عنقودية على منطقة الحثيرة في جيزان.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)