آخر الأخبار
 - نجم ويلز السابق: سأحتفل لو كسر بيل رقمي

السبت, 03-سبتمبر-2016 - 07:12:39
الإعلام التقدمي - وكالات -
أكد إيان راش، نجم ليفربول الإنجليزي السابق والهداف التاريخي لمنتخب ويلز، أن مواطنه جاريث بيل قادر على كسر رقمه القياسي في عدد الأهداف المسجلة مع المنتخب قريبا، بل إنه شدد على أنه سيحتفل حال حدوث ذلك.

ويتصدر راش قائمة الهدافين التاريخيين للمنتخب الويلزي برصيد 28 هدفا، بفارق 6 أهداف فقط عن بيل صاحب المركز الرابع برصيد 22 هدفا.

وقال راش، في حواره لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أمس، الجمعة، "أعتقد أنه سيكسر الرقم، خلال التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وأريد أن أكون هناك لأراه".

وأضاف "بالتأكيد يشعر أي شخص بالضيق بعد كسر رقمه القياسي، ولكن الأرقام القياسية خلقت من أجل تحطيمها، وسأحتفل، وبكل صدق، إذا فعلها".

وتابع نجم ليفربول السابق "لو كنت سجلت أهدافا من ركلات حرة، لوصل سجلي التهديفي إلى 60 هدفا، أعتقد أن بيل لاعب من نوعية مختلفة، فهو يملك القوة والسرعة، مازال أمامه الكثير ليقدمه".

وواصل الهداف التاريخي لمنتخب ويلز "بعد الأهداف التي سجلها، بالأخص أهدافه الرأسية، فإنه يذكرني بزميله (كريستيانو) رونالدو بشكل كبير، وأعتقد أنه تعلم الكثير منه. حين يجري بسرعة، هو يبدو بأنه كبير وقوي، أنا متأكد أنه سوف يقدم أفضل العروض هذا الموسم".

وأوضح راش "ويلز تسير بشكل جيد، أنا متأكد أن لاعبي الفريق سيحافظون على أدائهم الجيد الذي ظهروا عليه في كأس الأمم الأوروبية، والجماهير تأمل في التأهل لنهائيات المونديال".

ويلعب المنتخب الويلزي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في المجموعة الرابعة التي تضم النمسا، وصربيا، ومولدوفا، وإيرلندا، وجورجيا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)