- 
قام وفد جمعية كنعان لفلسطين  اليوم برئاسة  الاستاذ محمدحمود حنظل عضو  مجلس الشرف الأعلى لجمعية كنعان لفلسطين واعضاء الجمعية الاستاذة ياسمين الرمال والاخ عبدالباسط جارالله وبحضور الأمين العام لإتحاد المعلمين العرب الأستاذ هشام مكحل وعدد من التربويين بزيارة  الى مقر الإتحاد العام التونسي للشغل في العاصمة تونس.

الأربعاء, 27-إبريل-2016 - 07:27:35
الإعلام التقدمي -


قام وفد جمعية كنعان لفلسطين  اليوم برئاسة  الاستاذ محمدحمود حنظل عضو  مجلس الشرف الأعلى لجمعية كنعان لفلسطين واعضاء الجمعية الاستاذة ياسمين الرمال والاخ عبدالباسط جارالله وبحضور الأمين العام لإتحاد المعلمين العرب الأستاذ هشام مكحل وعدد من التربويين بزيارة  الى مقر الإتحاد العام التونسي للشغل في العاصمة تونس.

والتقى وفد الجمعية  بالامين العام لاتحاد الشغل السيد حسين عباسي حيث نقل الاستاذ محمد حنظل-رئيس وفد جمعية كنعان لفلسطين  لعباسي تحيات رئيس الجمعية العميد يحيى صالح.





 وفي اللقاء تمت ناقشة ضرورة  توطيد العلاقات والتنسيق الفعال بين جمعية كنعان لفلسطين وبين الاتحاد العام التونسي للشغل بهدف تحقيق الاهداف الوطنية التي تتمثل بحرية الشعوب من منطلق مساندة ودعم القضايا العربية الحرة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

و استعرض  رئيس وفد جمعية كنعان الاستاذ محمد حنظل إنجازات العميد يحيى صالح سواءاً في إطار عمله الأمني سابقاً وكذلك رئاسته لعدد من منظمات المجتمع المدني والمنظمات والجمعيات الوطنية والقومية.

 من جانبها نقلت الاستاذة ياسمين الرمال عضو جمعية كنعان لفلسطين دعوة العميد يحيى صالح  للأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل السيد حسين عباسي لزيارة رئيس الجمعية في بيروت والاطلاع على الدور الفعال الذي تقوم به الجمعية انطلاقا من مبدأ تحمل المسؤولية تجاه القضية المركزية القضية الفلسطينية، ورحب السيد عباسي  بالدعوة الموجه اليه مؤكدا انه سيحدد توقيت الزياره في الوقت المناسب.








 واكدت الرمال للسيد عباسي ان العميد يحيى صالح يكن للشعب العربي في تونس المحبة الكبرى رغم  الغاء الحكومة التونسية التاشيرة التي كانت قد منحت له في وقت سابق ، مشددة على ان الاتحاد العام التونسي للشغل لا يرضى بهكذا ممارسات قمعية لانه معروف بمواقفة الحرة في حق الجميع بالتعبير عن رأيه بحرية.

 كما قدم  الاخ عبدالباسط جارلله عضو جمعية كنعان لفلسطين  للسيد عباسي هدية رمزية مؤكدا له ان جمعية كنعان تتشرف بزيارته للاطلاع على انشطتها والفعاليات التي تقيمها من اجل القضية الفلسطينية سواء في اليمن او بيروت.






وفي ختام اللقاء عبر رئيس الاتحاد العام التونسي للشغل عن اسفه لإلغاء السلطات التونسية التاشيرة الممنوحة للأخ المناضل يحيى محمد عبدالله صالح-رئيس جمعية كنعان لفلسطين...مؤكد على ضرورة التكاتف والتوحد يدا بيد لمحاربة الظلم والاستبداد المنتشر في بعض الدول العربية . مشيدا بجهود جمعية كنعان لفلسطين ، شاكرا للوفد زيارته  اأملا في ان تتواصل اللقاءات بين الجمعية واتحاد الشغل من اجل توطيد العلاقات وفتح قنوات اتصال بين الطرفين لتحقيق الاهداف المرجوة وبما يخدم القضية المركزية قضية العرب الاولى القضية الفلسطينية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS