آخر الأخبار
 - دشنت اليوم منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية في تعز ، وبتمويل من البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة  UNDPالدورة لتدريبية الخاصة بتمويل المشروعات الصغيرة تحت عنوان " مشروعي الأول ".

الاثنين, 11-إبريل-2016 - 11:40:47
الإعلام التقدمي - آية خالد -
دشنت اليوم منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية في تعز ، وبتمويل من البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة  UNDPالدورة لتدريبية الخاصة بتمويل المشروعات الصغيرة تحت عنوان " مشروعي الأول ".

ومن جهتها أكدت ليلى الفقيه مدير المشروع أن الدورة التدريبية تأتي كمرحلة ثالثة لمشروع النقد مقابل العمل ، حيث تمثلت المرحلة الأولى في رفع المخلفات الصلبة من الشوارع  الرئيسية ، والفرعية ، هذا وتمثلت المرحلة الثانية في ترحيل المخلفات الصلبة إلى مقالب الترحيل .





وأضافت الفقيه بأنه بعد الإنتهاء من المرحلة الأولى للمشروع تم تقديم أفكار من قبل المستفيدين تتعلق بالإستفادة من المخلفات الصلبة سواء لتدويرها أو إعادة استخدامها ، وقد تم إستقبال (35 )مشروع ، وتم إختيار أربعة مشاريع منها ، ويأتي هذا التدريب ؛ لبناء قدرات المجموعات الأربع المتأهلة للمرحلة النهائية ، حيث سيستمر التدريب لمدة 16 يومًا ، وبعدها سيتم تقديم منح مالية للمشاريع المتأهلة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)