آخر الأخبار
 - طوفان بشري يهز العاصمة صنعاء . .والزعيم يؤكد لا عودة للخونة بعد هذا الدمار

السبت, 26-مارس-2016 - 09:53:18
الإعلام التقدمي -


شهدت العاصمة العاصمة صنعاء تدفقا بشريا غير مسبوق للمشاركة في الحشد الملاييني الذي دعا اليه المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني صباح اليوم السبت في ميدان السبعين .

وقد بدأ تدفق الجماهير من المحافظات الى العاصمة صنعاء منذ عصر امس الجمعة وبشكل متواصل حيث عبر المشاركون على تمسكهم بحقهم في الدفاع المشروع ضد أي عدوان خارجي مؤكدين للعالم أن الجرائم التي ارتكبتها دول العدوان ممثلة بالعدو السعودي لن تسقط بالتقادم ولن يغفل عنها التاريخ ولابد ان يأخذ اليمنيين بثأرهم مهما تأمر العالم ومؤسساته وتغاضى عما يجري في اليمن .




وفي كلمة القاها رئيس الجمهورية السابق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله صالح، حيا الحشود الملايينية في ميدان السبعين، في العاصمة صنعاء، استجابة للدعوة التي أطلقها منذ أيام للاحتشاد بمناسبة مرور عام على العدوان السعودي على اليمن.

وأعرب عن شكره وتقديره للحضور الجماهيري.

وطالب صالح، في كلمة له من داخل ميدان السبعين، بحوار مباشر مع النظام السعودي الذي يشن عدوانه على اليمن، منتقداً موقف مجلس الأمن الدولي الذي لم يحرك ساكناً تجاه ما يرتكبه العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني.

ودعا رئيس الجمهورية السابق، مجلس الأمن إلى تحمل مسئولياته وإيقاف العدوان على الشعب اليمني وإصدار قرار بفرض حظر الأسلحة على النظام السعودي.

وأكد على وحدة صف الجبهة الداخلية، وقال: نحن وأنصار الله متحالفون في مواجهة العدوان.

وشارك الرئيس صالح الحشود الملايينية "بالروح بالدم نفديك يايمن".


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)