آخر الأخبار
 - اعلام الإصلاح يهاجم الامارات ويتهمها بالوقوف خلف انسحاب مقاتلين جنوبيين من جبهات القتال في تعز

الاثنين, 23-نوفمبر-2015 - 12:17:57
الإعلام التقدمي -
شن الاعلام التابع لتجمع الإصلاح، ذراع الاخوان المسلمين في اليمن، هجوما على دولة الامارات العربية المتحدة، المشاركة ضمن قوات التحالف، التي تقودها السعودية، و تشن حربا جوية وبرية وبحرية علي اليمن، منذ الـ”26″ من مارس الماضي.

و جاء الهجوم الإصلاحي على الامارات، بعد مهاجمة وزير خارجيتها، د. أنور قرشاش، تجمع الإصلاح، واتهامهم بالتخاذل المخزي في المواجهات التي تدور في محافظة تعز، جنوب غرب البلاد.

اعلام الإصلاح، اتهم الامارات بسحب مقاتلي المقاومة الجنوبية من جبهات القتال في تعز.

و قالت مواقع اخبارية تابعة للإصلاح، إن الانسحاب المفاجيء لمقاتلي المقاومة الجنوبية من جبهات القتال في تعز، تم بايعاز اماراتي.

و اشارت إلى أن مقاتلي المقاومة الجنوبية، انسحبوا من عدة جبهات، ابرزها جبهة الشريجة، إلى الشرق من مدينة الراهدة، جنوب محافظة تعز.

و كان اعلام الإصلاح، روج خلال اليومين الماضيين، لتقدم مقاتلي المقاومة الجنوبية في الشريجة، و نسب عملية التقدم لـ”خطة جهنمية” ابتكرها العقيد علي ردمان الصبيحي، الذي نعته بـ”قائد جبهة الشريجة”. وهو أحد القياديين في المقاومة الجنوبية المحسوبين على تجمع الإصلاح.

كما روج اعلام الإصلاح اسم “حربي سرور الصبيحي”، كقائد لمقاومة الراهدة وحيفان وخدير، وهو أحد المحسوبين على الإصلاح. و أنه يقود فصائل من المقاومة في المنطقة المحيطة بمدينة الراهدة، و التي ستتقدم صوب الراهدة، عبر الجهة الشمالية الشرقية، على الأطراف المحاذية لمديرية ماوية.

و أثارت تناولات اعلام الإعلام، ردود فعل من قبل فصائل المقاومة الأخرى. معتبرة ما يجري نوع من الاستحواذ والسيطرة، على حساب تضحياتهم. توجهت بهجوم الوزير الاماراتي، أنور قرقاش على تجمع الإصلاح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)