آخر الأخبار
 -  طيران العدوان يواصل إبادة الصيادين اليمنيين

الأحد, 22-نوفمبر-2015 - 23:37:16
الاعلام التقدمي- -

ارتكب طيران العدوان السعودي اليوم السبت مجزرة جديدة اليوم في حق الصيادين اليمنيين مستهدفا قوارب الصيادين في جزيرة حنيش بمحافظة الحديدة.
وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أوضح مصدر محلي بمحافظة الحديدة أن طيران العدوان السعودي الغاشم استهدف قوارب للصيادين بجزيرة حنيش ما أدى إلى استشهاد 8 صيادين واصابة 11 اخرين في حصيلة أولية .

وأدان المصدر استمرار طيران العدوان السعودي في استهداف الصيادين اليمنيين .. داعيا المجتمع الدولي والمنظمات الدولية الى تحمل مسئولياتهم الأخلاقية في وقف العدوان السعودي على اليمن ووقف استهداف الصيادين .

وتعد هذه الجريمة هي الثالثة خلال اقل من 10 ايام بحق الصيادين اليمنيين حيث استشهد وجرح العشرات من الصيادين اليمنيين في جريمة مماثلة يوم الخميس 19 نوفمبر .
ويوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2015م قصف طيران العدوان السعودي زوارق صيادين قبالة سواحل الخوخة بمحافظة الحديدة (غرب اليمن ) واسفر العدوان عن استشهاد 6 صيادين واصابة 5 آخرين في مجزرة جديدة يقترفها العدوان السعودي بحق الصيادين اليمنيين .

وارتفع عدد ضحايا العدوان السعودي من المدنيين إلى 23 ألف و553 مدنيا منهم 7495 شهيدا و16 ألف و58 مصابا من النساء والأطفال والرجال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)