آخر الأخبار
 - الزوكا: مستعدون للسفر الى أي مكان في العالم من اجل ايقاف العدوان على شعبنا اليمني

الاثنين, 21-سبتمبر-2015 - 09:32:44
الاعلام التقدمي- -

اكد الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا ان مغادرتهم الى العاصمة العمانية مسقط تأتي في اطار الجهود الرامية لإيقاف العدوان ومواصلة المشاورات مع مبعوث الامم المتحدة الى اليمن السيد اسماعيل ولد الشيخ .

وقال الزوكا لدى مغادرته الى مسقط اليوم " إننا ذاهبون إلى مسقط من أجل إيقاف العدوان ومواصلة الجهود التي يبذلها مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن والمشاورات التي أجريناها وخرجنا بالسبع النقاط".

وبين أن المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله مستعدون للسفر إلى أي مكان في العالم من أجل إيقاف الحرب والعدوان على الشعب اليمني. معربا عن أمله في أن يتفاعل المجتمع الدولي ويقف إلى جانب اليمن في وقف الحرب والعدوان عليه.

من جانبه قال الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام " نحن عائدون إلى مسقط بناءً على تنسيق للزيارة السابقة حيث جئنا من أجل التشاور مع المكونات السياسية". مبيناً أن المبعوث الأممي منتظر في مسقط بناءً على التنسيق المسبق.

وأضاف " آن الأوان للعدو أن يتيقن بأن الحرب لا يمكن أن تؤدي إلى نتيجة".. مؤكداً بهذا الخصوص أن الحلول السياسية مطروحة.

وقال " إن عودتنا إلى مسقط اليوم من أجل إجراء مزيد من المشاورات السياسية مع المجتمع الدولي". مضيفا " نحن قدمنا حلول شهدت بها الأمم المتحدة من مرونة على أساس اتفاق وقف الحرب والعدوان وفق حزم واحدة".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)