آخر الأخبار
 - غارات مكثفة على البيضاء وحجة

الأحد, 06-سبتمبر-2015 - 06:47:25
الاعلام التقدمي- -
سلسلة جديدة من الغارات شنها طيران العدوان السعودي، السبت 5 سبتمبر/ أيلول 2015، على محافظتي حجة والبيضاء، وكانت الأخيرة شهدت هدوءاً نسبياً بجبهات القتال تخلله انفجار عبوة ناسفة.

وأفاد مصدر أمني لوكالة خبر، أن الطيران كثف غاراته على مديريات حرض وعبس ومستبأ بالمحافظة أسفرت، وفق المعلومات الأولية، عن سقوط ضحايا بشرية، بالإضافة إلى أضرار مادية فادحة بممتلكات المواطنين.

وأضاف، أن الغارات استهدفت المزرق والجمارك ومناطق عدة بمديرية حرض، كما قصفت مثلث ميدي على الطريق المؤدي الى مدينة وميناء ميدي الواقعة على البحرالأحمر.

ولفت المصدر، أن الطيران شن غارات على مناطق متفرقة بمديرية عبس استهدفت ملعب شفر الرياضي، وعدداً من المزارع بمنطقة الجر التابعة للمديرية، كما استهدف بغارة قاطرة نقل تابعة لأحد المواطنين.

وأوضح، أن غارة جوية استهدفت سوق الخميس بمديرية مستبأ بالتزامن مع قصف سعودي مدفعي وصاروخي على امتداد الشريط الحدودي.

في سياق متصل، يسود جبهات القتال بمحافظة البيضاء هدوء نسبي بالتزامن مع مواصلة طيران العدوان غاراته على مديرية مكيراس. وذكر مصدر ميداني لوكالة خبر، أن الطيران شن عدة غارات على عدد من المواقع التابعة لمقر لواء المجد 117 مشاة بالمديرية.

وأضاف، أن غارات عدة على موقع رأس حطان العسكري استهدفت دبابة تابعة لوحدات من الجيش، ما أدى إلى إعطابها، ولم يشر المصدر الى معلومات عن سقوط ضحايا.

الى ذلك انفجرت عبوة ناسفة، السبت 5 سبتمبر/ ايلول، بالمدخل الشرقي لمدينة البيضاء.

واشار مصدر محلي لوكالة خبر، ان العبوة انفجرت بمنطقة حنكة قعد قبيل مرور احد الاطقم العسكرية دون ان تسفر عن سقوط ضحايا.

وكانت شهدت مديرية الزاهر، الجمعة 4 سبتمبر / أيلول، اشتباكات عنيفة، بالتزامن مع غارات جوية على مديريتي الصومعة وذي ناعم بالمحافظة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)