آخر الأخبار
 - علاو : كلمة المناضلة فائقة السيد زادت من حماسنا

الأحد, 06-سبتمبر-2015 - 09:39:36
الاعلام التقدمي- -

قال المحامي محمد علاو رئيس منظمة رابطة المعونات نيابة عن المنظمات اليمنية إن كلمة الأمين العام المساعد المناضلة فائقة السيد زادت من حماسنا ومن مواصلة كشف جرائم العدوان السعودي ومن يدعمهم ولن تثنينا أي تهديدات.

وأكد علاو بأن الوقفة الاحتجاجية الذي نفذها أبناء الجالية اليمنية وعدد من الجاليات العربية والنشطاء والحقوقيين الامريكيين أمام البيت الأبيض تنديداً بالجرائم التي ترتكبها دول العدوان على اليمن، أحرجت كثير من الداعميين للعدوان السعودية وخاصة حينما تم نشر صور لسلمان لأول مرة ملطخة بالدماء وقيام آخرين بملاحقته في مقر إقامته وأثناء لقائه أيضا الرئيس الأمريكي.

وخلال الوقفة الاحتجاجية فاجئت الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام لشئون منظمات المجتمع المدني فائقة السيد، الجميع بتوجيهها كلمة للمشاركين حثتهم خلالها على التعبير عن معاناة الشعب اليمني من عدوان وحصار بكافة الوسائل السلمية المتاحة.

وخاطبت السيد –في اتصال هاتفي- المشاركين في الوقفة بأن نشاطكم المناهض للعدوان هو ترجمة حقيقية لصمود أهلكم وأبنائكم ونسائكم داخل الوطن وعلى الأرض.

مؤكدة إن هذه الوقفة التي يشارك فيها الكثير من أحرار وشرفاء المجتمع الأمريكي والجاليات العربية تجسد دماء وأنات ودموع أطفال ونساء اليمن وتعبر عنها تعبيراً صادقاً.

وأضافت الأمين العام المساعد للمؤتمر: ثقوا بأن دفاعنا عن النفس ليس له حدود ونحن وإياكم نتقاسم الصمود كلاً بحسب الأدوات المتاحة لديه، ودوركم هذا يزيدنا ثباتاً وصموداً أنتم شرفاء الوطن في الخارج حيث تتهاوى أمام صمودكم كل الدعاوى المؤيدة والمباركة للعدوان لأنكم صوت الحقيقة.

بدورهم حمل المشاركون في الوقفة من أبناء الجالية اليمنية الأمين العام المساعد تحياتهم وكثير من مشاعر المحبة للزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، وأكدوا بأنهم لن يحيدوا عن قضايا الوطن مهما بعدت المسافات وأن الوطن معهم في حلهم وترحالهم وأينما كانوا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)