آخر الأخبار
 - السعودية تدفع نحو حرب مذهبية استشهاد 4 وجرح 6 آخرون في تفجير سيارة مفخخة في العاصمة

الخميس, 30-يوليو-2015 - 09:39:30
الإعلام التقدمي -
استشهد 4 مواطنون وأصيب 6 أخرون بإنفجار سياة مفخخة أستهدفت مسجداً للإسماعيليين في أمانة العاصمة صنعاء مساء أمس.

وقال مواطنون وشود عيان في حي الرماح -شرق العاصمة أن سيارة مفخخة كانت متوقفة أمام مسجد البرهاني الذي يتبع الطائفة الإسماعيلية انفجرت اثناء خروج الناس من صلاة العصر ،ونتج عنه ذلك سقوط جرى من الموطميين وتضرر اجزاء من المسجد وتهدم نوافذ المنازل المجاورة للجامع .
موضحين بأن الإنفجار كان عنيفاً جداً وخز المنطقة بأكملها.

وأفاد مصدر أمني لـ"الإعلام التقدمي" أن السيارة المفخةة نوع "كيا" تحمل لوحة معدنية صادرة من سلطنة عمان، وكانت السلطات الأمنية ضبطت مطلع الشهر الجاري في صنعاء شاحنه تحمل تمور سعودية فاسده بداخلها عدد من الدراجات النارية ولوحات معدنية خليجية .

مشيراً الى أن اختيار داعش للوحة عمانية يحمل دلالات لموقفها المناهض للعدوان السعودي على بلادنا .

كما  قال مصدر أمني في شرطة أمانة العاصمة إن ثلاثة شهداء وستة جرحى سقطوا جراء انفجار سيارة مفخخة بجوار جامع البهرة بشارع سوق الرماح.

و نقلت وكالة "سبأ" عن المصدر، أن الإنفجار الإرهابي أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين كحصيلة أولية، في حين تم إسعاف عدد من الجرحى إلى مستشفيات العاصمة.

و أكد المصدر أن الأجهزة الأمنية تواصل البحث والمتابعة والتحري عن مرتكبي هذه الجريمة.

و أهاب المصدر بكافة المواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي أعمال خارجة على النظام والقانون، تقوم العناصر الإرهابية.

و أكد المصدر أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تثني الأجهزة الأمنية المختصة عن مواصلة جهودها في الحد من الجريمة والأعمال الإرهابية وترسيخ الأمن والاستقرار بأمانة العاصمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)