آخر الأخبار
 - القاعدة يشترط تطبيق نظام "عدم الاختلاط بين الجنسين" لاستئناف الدراسة في جامعة حضرموت

الاثنين, 27-يوليو-2015 - 09:40:19
الاعلام التقدمي- -

افادت مصادر محلية ان تنظيم القاعدة بمدينة المكلا اشترط على مجلس جامعة حضرموت انشاء نظام غير مختلط بالكليات ليتم استئناف الدراسة للفصل الدراسي الثاني للعام 2014/ 2015.

وقالت المصادر ان مجلس الجامعة ابلغ تنظيم القاعدة ان انشاء كليات جديدة من اجل تطبيق النظام المذكور بين الطلاب والطالبات سيكلف الجامعة، ويضطرها لتوفير مدرسين وفتح كليات جديدة وان الميزانية المالية لا تسمح لها بتنفيذ ذلك.

ولفتت ان مجلس الجامعة اقر تمديد تعليق الدراسة الى ان يظهر انفراج وحل للوضع القائم حالياً.

واصدر مجلس جامعة حضرموت القرار رقم (105) لعام 2014/2015 بشأن استئناف الدراسة لاستكمال الفصل الجامعي الثاني جاء فيه:

أ - الاستمرار في تعليق الدراسة على ان يظل مجلس الجامعة متابعا للاوضاع السائدة عن كثب، وعند ظهور انفراج فيها يلتئم المجلس لمناقشة الوضع، ووضع تقويم جديد يشمل استكمال الفصل الثاني من العام الجامعي 2014-2015م وفصلي العام الجديد 2015- 2016م .
..
ب -استثناء المستوى السادس في كلية الطب والعلوم الصحية من الفقرة (أ) المذكورة انفاً، لتبدأ الدراسة فيه يوم الاحد 26 / 7/ 2015م وتكلف عمادة الكلية بالتنسيق مع رئاسة الجامعة لوضع الترتيبات اللازمة والبرامج الخاصة لتسيير الدراسة.
..
ج - يجري على كليات الجامعة بالوادي ما اقره المجلس في الفقرة (أ) اما كليتا التربية بالمهرة وسقطرى فقد استكملتا العام الجامعي 2014- 2015 م .
..
د - تنفيذ دوام جزئي للمختصين بشئون الطلاب في الكليات ورئاسة الجامعة لانجاز متطلبات الطلاب ( شهادات ، بيان درجات ، تاكيدات...( على ان يكون يومان في الاسبوع الاحد والثلاثاء في الكليات والاثنين والاربعاء في رئاسة الجامعة.
..
وفق الله الجميع .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)