آخر الأخبار
 - اليوفي يقضي على أحلام المصري صلاح وفيورنتينا في التتويج بكأس إيطاليا

الأربعاء, 08-إبريل-2015 - 14:14:24
الإعلام التقدمي- -
أطاح فريق يوفنتوس بمضيفه فيورنتينا من الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا لكرة القدم، بفوزه عليه في عقر داره بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب الذي جمعهما الثلاثاء 7 أبريل/نيسان.

وأحرز ثلاثية السيدة العجوز كل من المهاجم اليساندرو ماتري، ولاعب الوسط الأرجنتيني روبرتو بيرييرا، والمدافع ليوناردو بونوتشي في الدقائق الـ (21، 44، 59) على التوالي، في ملعب "أرتيميو فرانكي (فلورنسا).

وكسبت السيدة العجوز المباراة، ولكنها خسرت خدمات مهاجمها الإسباني الشاب ألفارو موراتا الذي تلقى البطاقة الحمراء وسيغيب عن النهائي، كما خسرت جهود كلاوديو ماركيزيو لتلقيه بطاقة صفراء في هذا اللقاء أيضا.

وعوض اليوفي هزيمته في مباراة الذهاب التي أقيمت الخميس 5 مارس/آذار الماضي، في ملعبه "يوفنتوس أرينا" بمدينة تورينو، بهدف مقابل هدفين للمصري محمد صلاح مهاجم فيورنتينا.

وتأهل يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا للمرة الـ 15 في تاريخه، وأصبح على بعد خطوة لإحراز لقب المسابقة للمرة العاشرة في تاريخه، والانفراد بالرقم القياسي الذي يتقاسمه حتى الآن مع فريق روما. بينما أضاع فيورنتينا فرصة الوصول إلى النهائي للمرة 18، والتتويج باللقب للمرة السابعة في تاريخه.

وسيكون يوفنتوس في المباراة النهائية بانتظار الفائز من المواجهة الثانية في الدور نصف النهائي بين لاتسيو ونابولي، حامل اللقب.

وكان لاتسيو قد تعادل مع ضيفه نابولي، بهدف لمثله، وستقام مباراة الإياب بينهما الأربعاء المقبل.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)