آخر الأخبار
 - قرعة دوري الأبطال.. ريال يواجه جحيم أتلتيكو من جديد

الجمعة, 20-مارس-2015 - 16:42:51
الإعلام التقدمي -
أوقعت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فريق ريال مدريد في مواجهة صعبة ضد جاره أتلتيكو مدريد، في حين يلاقي برشلونة باريس سان جيرمان.

ويستعد بايرن ميونيخ لملاقاة بورتو، على أن يواجه يوفنتوس خصمه موناكو.

وتقام مباريات الذهاب في الـ14 والـ15 من أبريل/نيسان القادم، في حين تعقد مباريات الإياب في الـ21 والـ22 من الشهر ذاته.

ريال مدريد – أتلتيكو مدريد

يعتبر الأتلتي الفريق الأصعب في سلة خيارات ريال مدريد، نظرا لكونهما التقيا في نهائي الموسم الماضي، وكان الملكي على شفا حفرة من خسارة الكأس العاشرة، لولا هدف راموس 1-1 في الثواني الأخيرة.

واستفاد الميرنغي من لياقة لاعبيه المتفقة بمراحل على رجال المدرب سيميوني وسجل 3 أهداف في الشوطين الإضافيين، ليتوج الملكي باللقب لكن بطعم الهزيمة المعنوية.

نكسات الريال لم تنتهي في النهائي، حيث ودع الفريق كأس إسبانيا هذا الموسم من دور الـ16 على يد أتلتيكو أيضا.

وفي الدوري فاز أتلتيكو في سانتياغو برنابيو 2-1، قبل أن يسحق لاعبي المدرب الإيطالي أنشيلوتي على ملعب فينسينتي كالديرون 4-1.

برشلونة – باريس سان جيرمان

أما برشلونة وبغض النظر عن أنه بات أحد أبرز المرشحين للقب في سنة 2015، فإن مهمته بكل تأكيد لن تكون بالبسيطة أمام النادي الباريسي، الذي لا يرغب إطلاقا في تكرار تجربته قبل موسمين عندما ودع البطولة في الدور على يد البلوغرانا.

برشلونة انتزاع تعادلا ثمينا حينها في ملعب حديقة الأمراء 2-2، قبل أن تؤول نتيجة الإياب أيضا إلى التعادل 1-1، ويتأهل الفريق الكاتالوني مستفيدا من قاعدة التسجيل خارج أرضه التي تواجه حربا مستعرة من بعض الشخصيات المعروفة لإلغائها.

وتعرض نادي الأمراء في إياب دور الـ16 ضد تشيلسي لضربة موجعة عندما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه نجم الفريق زلاتان إبراهيموفيتش، ليغيب السويدي عن المباراة الأولى ضد الفريق الإسباني في باريس.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)