آخر الأخبار
 - 
افادت مصادر صحفية في العاصمة السودانية الخرطوم, ان مسلحون مجهولون اغتالوا عضو مجلس شورى حزب المؤتمر الوطني الحاكم في جنوب مطار كسلا.

الأربعاء, 25-فبراير-2015 - 07:23:42
الاعلام التقدمي -

افادت مصادر صحفية في العاصمة السودانية الخرطوم, ان مسلحون مجهولون اغتالوا عضو مجلس شورى حزب المؤتمر الوطني الحاكم في جنوب مطار كسلا.

قتل مجهولون عضو مجلس شورى حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان، بولاية كسلا، شرقي البلاد، بعد أن استدرجوه إلى خارج المدنية، وسددوا له 16 طعنة قاتلة، وعُثر على جثة القتيل، السماني محمود عماره، البالغ من العمر “38” عاما في منطقة نائية جنوب مطار المدينة.

وقالت مصادر صحفية في العاصمة الخرطوم إن مجهولين قاموا باستدراج المجني عليه الذي كان يقود دراجة بخارية إلى جنوب مطار كسلا، وانهالوا عليه طعناً بالسكاكين.

ورجحت المصادر أن تكون دوافع الاغتيال سياسية، لا سيما ان القتيل، يعد من مناصري والي ولاية كسلا، محمد عبد الله يوسف، داخل المؤتمر الوطني الذي يشهد صراعات عنيفاً بالولاية، بسبب العملية الانتخابية.

ويشغل القتيل منصب أمين أمانة مشاريع استقرار الشباب في الاتحاد الوطني للشباب بولاية كسلا، وهو أحد التنظيمات الشبابية التابعة لحزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان، ويعمل بإدارة الملاريا في وزارة الصحة بالولاية.

إلى ذلك تعهد اللواء عمر المختار حاج نور، من شرطة الولاية، بالقبض على الجناة وكلف فريق من المباحث للقبض على الجناة وتقديمهم للمحكمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)