آخر الأخبار
 - أكدت قوات البيشمركة العراقية سقوط أكثر من 100 عنصرا من تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” خلال اشتباكات بين الجانبين عقب هجوم على محافظة نينوى، شمالي العراق.

الثلاثاء, 24-فبراير-2015 - 11:06:36
الإعلام التقدمي - وكالات -
أكدت قوات البيشمركة العراقية سقوط أكثر من 100 عنصرا من تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” خلال اشتباكات بين الجانبين عقب هجوم على محافظة نينوى، شمالي العراق.

أفاد مسؤول عسكري في قوات البيشمركة أنها صدت هجوما لمسلحي داعش من ثلاثة محاور، هو الثالث من نوعه على مواقع البيشمركة في قرى تل الريم، وتل الشعير والسلطان عبدالله بنينوى، وكانت البيشمركة قد سيطرت على هذه القرى أواخر العام الماضي.
وأكدت مصادر إعلامية مقتل 100 عنصر من تنظيم داعش إثر معارك بين قوات البيشمركة، ومسلحي التنظيم على محافظة نينوى، شمالي العراق

وأوضح مصدر عسكري أن المعلومات الاستخباراتية المتوفرة لدى البيشمركة، تفيد بأن المسلحين يستجمعون قواهم حاليا، لشن هجوم على البيشمركة في تلك القرى، التي تبعد نحو 60 كيلومترا عن مركز مدينة أربيل.

وقالت مصادر أخرى في البيشمركة، أن طيران التحالف الدولي شن سلسلة غارات على مواقع المتطرفين في محور كوير-مخمور في نينوى، موضحة أن جثث 64 مسلحا هي الآن تحت سيطرة البيشمركة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)