آخر الأخبار
 - 
تتنامى في مقاطعة باتاغونيا بالأرجنتين الدعوات لمقاطعة ما يصفونها بـ"السياحة العسكرية الإسرائيلية"، ووصلت إلى حد استخدام العنف مع السياح الإسرائيليين في المقاطعة الواقعة جنوبي البلاد...........

الخميس, 22-يناير-2015 - 07:03:26
الاعلام التقدمي- وكالات -


تتنامى في مقاطعة باتاغونيا بالأرجنتين الدعوات لمقاطعة ما يصفونها بـ"السياحة العسكرية الإسرائيلية"، ووصلت إلى حد استخدام العنف مع السياح الإسرائيليين في المقاطعة الواقعة جنوبي البلاد.
ويواجه السياح الإسرائيليون وغالبيتهم من الشبان الذين يتنقلون بحقائب الظهر حملة متزايدة ومنظمة ضدهم ويوصفون بأنهم "جنود إسرائيليون".

وبينما تنتشر ملصقات تدعو إلى مقاطعة "السياحة العسكرية الإسرائيلية" في المنطقة، تعرض نزل "أوندا أزول" في باتاغونيا لهجوم كان يقيم فيه عدد من الإسرائيليين، ما أجبر صاحب النزل على إغلاقه.

وسجلت جماعات مراقبة يهودية أرجنتينية تزايداً في الهجمات ضد اليهود في المنطقة وكذلك انتشار شعارات مؤيدة للنازية ومعادية لليهود والسامية، بل ومطالب بخروج اليهود من باتاغونيا.
وقال صاحب النزل، الذي يستضيف السياح الإسرائيليين في العادة، إن المهاجمين كانوا يوجهون الشتائم لليهود ويتهمونهم بأنهم جاءوا للسيطرة على باتاغونيا.

وبلغ الأمر أن أطلقت النيران على أحد بيوت النزل وسيطر عليه 3 أشخاص لمدة أربع ساعات، ولم يتمكن 6 من أفراد الشرطة الذين وصلوا إلى موقع الحادث من السيطرة على الوضع، وأصيب 3 منهم ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)