- أكد رئيس شركة (سيمنس) الألمانية العملاقة للصناعات الإلكترونية جو كايزر حاجة ألمانيا إلى العمالة المهاجرة بسبب التطور الديموغرافي ..............

الثلاثاء, 20-يناير-2015 - 07:15:36
الاعلام التقدمي -

أكد رئيس شركة (سيمنس) الألمانية العملاقة للصناعات الإلكترونية جو كايزر حاجة ألمانيا إلى العمالة المهاجرة بسبب التطور الديموغرافي .
قال كايزر في تصريحات نقلتها صحيفة (فيزر- كورير) الألمانية اليوم الاثنين ان "ألمانيا تحتاج إلى مزيد من الانفتاح من أجل مصالحها الاقتصادية" .. مضيفاً "يتعين علينا أن نكون جذابين للقوى العاملة المحترفة".

واشار الى ان استقدام العمالة المهاجرة يأتي في اطار الالتزام النابع من تاريخ ألمانيا والذي يفرض عليها التسامح والانفتاح، قائلاً "لدينا أيضاً التزاماً نابعاً من تاريخنا بأن نحيا في تسامح ونكون نموذجاً لذلك".

كما اكد رئيس (سيمنس) الشركة والتي أكبر شركة في أوروبا في مجال الهندسة الكهربائية والإلكترونية الحديثة، وفقاً لوكالة الانباء الالمانية، بأنه يتعين أن تكون ألمانيا مكاناً لتلاقي الثقافات.
وتعد شركة (سيمنس) والتي تتخذ من مدينة ميونخ بألمانيا مقراً لها، أكبر شركة في أوروبا في مجال الهندسة الكهربائية والإلكترونية الحديثة واحدى أكبر الشركات العالمية في مجال الكهرباء وأنظمة الاتصالات والتحكم الإلكترونية والأدوات الكهربائية وأيضاً في التجهيزات الطبية ومجال التشييد والبناء وقطاع خدمات الأعمال .

ويصل الحجم السنوى لأعمال الشركة إلى ما يقرب من 9 ر80 مليار يورو، فيما تشغل الشركة 447 ألف موظف في 400 موقع للإنتاج في 45 دولة، وتمتلك عدة فروع في مختلف أنحاء العالم ومكاتب للبيع والتسويق في 192 دولة.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS