- 
اختتمت  جمعية الفردوس التنموية النسوية بالبريقة محافظة عدن عملية  تدريب 20 متدربة في إطار مشروع التمكين الاقتصادي للنساء المهمشات وضحايا العنف للاستفادة من خدمات التمويل الأصغر بدعم من وكالة التعاون الدولي الألماني GIZ وبرنامج الخليج العربي للتنمية (اجفند) وبالتعاون مع جمعية الفردوس التنموية النسوية .......

الأحد, 18-يناير-2015 - 08:59:14
الاعلام التقدمي -




اختتمت  جمعية الفردوس التنموية النسوية بالبريقة محافظة عدن عملية  تدريب 20 متدربة في إطار مشروع التمكين الاقتصادي للنساء المهمشات وضحايا العنف للاستفادة من خدمات التمويل الأصغر بدعم من وكالة التعاون الدولي الألماني GIZ وبرنامج الخليج العربي للتنمية (اجفند) وبالتعاون مع جمعية الفردوس التنموية النسوية .


 وفي حفل الاختتام أشارت م ـ سميرة عبدالله نصر  رئيس جمعية الفردوس إلى أهمية مثل هذه الدورات والأنشطة والدور الذي تقوم به المنظمات تجاه مثل هذه الفئات مثمنة دور وكالة التعاون الألماني وبرنامج الخليج العربي اجفند الذين يولون الاهتمام والدعم  لمثل هذه الدورات ، منوهة إلى أن  استمرار الدعم مأخوذ بعين الاعتبار لخصوصية مديرية البريقة  لاتساع رقعتها الجغرافية وحالات الفقر في معظم ضواحيها لافتة إلى أن ذلك التدريب شمل دورة في مجال الخياطة المتقدمة استمرت على مدى شهرين . مشيدة بالجهود المبذولة من قبل المدربة شكرية علي محمد مؤكدة على أن هناك تكملة للمشروع داعية  النساء الاستمرار في تعلم المهارات لمساعدة أنفسهن وإعالة أسرهن.

وفي  الاختتام الذي حضره ـ   أـ منى حسن الأمين العام للجمعية وأـ يسرى هيجه مسئولة التدريب والتأهيل وـ أ ـ  سمية الجفري مسئولة التسويق والترويج في الفردوس تم  توزيع الشهادات التقديرية على المتدربات.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS