آخر الأخبار
 - 
أكد أمين عام المؤتمر الشعبي العام، عارف الزوكا، أن العام 2015 سيكون عاماً استثنائياً، بالنسبة لأداء الحزب..........

الاثنين, 29-ديسمبر-2014 - 17:05:43
الإعلام التقدمي -


أكد أمين عام المؤتمر الشعبي العام، عارف الزوكا، أن العام 2015 سيكون عاماً استثنائياً، بالنسبة لأداء الحزب.
جاء ذلك خلال ترؤسه، الاثنين، اجتماعاً لقطاع منظمات المجتمع المدني بحضور الأمين العام المساعد للقطاع فائقة السيد.

وقال الزوكا: إن هذا الاجتماع "يأتي في إطار اللقاءات مع قطاعات الأمانة العامة، والتي بدأت بالقطاع التنظيمي ثم القطاع الإعلامي، والخاصة بمناقشة خطط كل قطاع على حدة".
وبارك الأمين العام للمؤتمر، تعيين الأستاذة المناضلة فائقة السيد أميناً مساعدا لقطاع منظمات المجتمع المدني.

وحث، قطاع المنظمات على سرعة استكمال خطته في إطار خطة الأمانة العامة والتي أكد أنها يجب أن تلبي طموحات وأهداف وبرامج المؤتمر الشعبي العام للمرحلة القادمة، وفقاً للموقع الرسمي للحزب.

وعبر عن شكره للقطاع ودائرة المنظمات الجماهيرية، على جهودهم خلال الفترة الماضية، وما حققوه من نجاحات في دعم عمل المنظمات المدنية، مشيراً إلى أن المؤتمر الشعبي العام يدعم العمل المدني الجماهيري بقوة، حيث برز ذلك من خلال تبني حكوماته وبرامجها للكثير من القوانين التي ساعدت في تطوير عمل المنظمات المدنية في اليمن بشكل عام.

من جهتها أشارت الأمين العام المساعد لقطاع المنظمات المدنية فائقة السيد، إلى أن خطة القطاع ستكون مواكبة لطموحات المؤتمر الشعبي العام، الذي يعتبر حامل المشروع الوطني.
وقالت: "يجب أن نكون على استعداد للإيفاء بهذه المهمة؛ لأنها مهمة من شأنها حماية الوطن".

وأوضحت السيد، أن خطة القطاع، يجب أن تركز على الأولويات التي حددتها توجيهات الأمين العام للمؤتمر وبما يسهم في تعزيز أداء القطاع لدوره في إطار تنفيذ خطة المؤتمر الشعبي العام للمرحلة القادمة.
من جانبه استعرض طه الهمداني، رئيس دائرة المنظمات الجماهيرية، أداء الدائرة خلال المرحلة الماضية، وما قامت بتنفيذه، وخطة العمل الخاصة بالدائرة للمرحلة القادمة في إطار خطة قطاع المنظمات المدنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)