آخر الأخبار
 - قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أكثر من 50 إرهابياً من تنظيم «داعش» الإرهابي في قريتي الشبيب وباب الخير بالحسكة ودمرت آلياتهم وأوكارهم بما فيها من أسلحة وذخيرة.....

الأربعاء, 24-ديسمبر-2014 - 10:29:32
الاعلام التقدمي- وكالات -


قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أكثر من 50 إرهابياً من تنظيم «داعش» الإرهابي في قريتي الشبيب وباب الخير بالحسكة ودمرت آلياتهم وأوكارهم بما فيها من أسلحة وذخيرة، كما أحبطت محاولة المرتزقة الاعتداء على منطقة تل غزال في القامشلي، بينما نفذت وحدات أخرى عمليات نوعية في درعا وريفها ولاسيما الشيخ مسكين كبدت خلالها التنظيمات الإرهابية خسائر فادحة في العديد والعتاد.

ففي درعا فقد قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة في عملياتها ضد أوكار للتنظيمات الإرهابية التكفيرية على العديد من أفرادها في منطقة درعا البلد، كما تم القضاء على العديد من الإرهابيين وإصابة آخرين في بلدة عتمان.
ودمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكاراً للتنظيمات الإرهابية التكفيرية في الحراك وزمرين وإبطع وإنخل ودير العدس وسملين وفي محيط مزارع كوربة لاوند غرب الجمرك القديم بدرعا البلد.

ونفذت وحدات من الجيش عمليات نوعية في الشيخ مسكين أسفرت عن مقتل العديد من الإرهابيين وإصابة آخرين حيث تتعرض البلدة لإرهاب « جبهة النصرة» و«حركة المثنى» وغيرهما من التنظيمات التكفيرية التي تعمل بتنسيق مباشر مع العدو الإسرائيلي.
 إلى ذلك أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل العديد من أفرادها من بينهم سمير عبد الإله الغوازي.

وفي مدينة بصرى الشام سقط عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين في عملية دقيقة لوحدة من الجيش ضد أحد أوكارهم بالمدينة، في حين دكت وحدات أخرى أوكاراً بما فيها من أسلحة وذخيرة وأوقعت إرهابيين قتلى ومصابين في بصر الحرير وطفس وداعل والنعيمة.
أما في القنيطرة فقد أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من أفراد تنظيم «جبهة النصرة» قتلى ومصابين في بلدة مسحرة، بينما دمرت وحدة ثانية أحد أوكار الإرهابيين وقضت على العشرات منهم في الحارة.

 وفي الحسكة نفذت وحدات من الجيش عدة عمليات نوعية ضد تجمعات إرهابيي تنظيم «داعش» في قريتي الشبيب وباب الخير أسفرت عن مقتل أكثر من 50 إرهابياً وتدمير آلياتهم وأوكارهم بما فيها من أسلحة وذخيرة، بينما تصدت وحدات أخرى لمحاولة إرهابيين من التنظيم الإرهابي الاعتداء على منطقة تل غزال وأوقعت أعداداً منهم قتلى ومصابين ودمرت عدة آليات كانوا يستخدمونها في الأعمال الإجرامية.
وفي إدلب قضت وحدات من الجيش على عدد من الإرهابيين في بنش وتفتناز وسراقب والطيبات وحميمات الداير وتل سلمو وأبو الضهور والمجاص وأم جرين وطلب.

أما في ريف دمشق فقد ضبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة أسلحة وأجهزة اتصال لاسلكية خلال ملاحقتها لأفراد تنظيمات إرهابية تكفيرية في منطقة الكسوة.
وذكر مصدر عسكري أنه تم ضبط بنادق آلية وأجهزة اتصال لاسلكية وبزات عسكرية مخبأة ضمن أدراج سرية في صندوق جرار زراعي يقوده إرهابي بين بلدتي زاكية وشقحب بمنطقة الكسوة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)