آخر الأخبار
 - ذكرت صحيفة محلية، أنه عُقد، الأربعاء، الاجتماع الموسع لأبناء محافظة عمران لمناقشة الوضع العام بالمحافظة في مبنى المجمع الحكومي

الخميس, 27-نوفمبر-2014 - 10:36:04
الإعلام التقدمي - صنعاء -
ذكرت صحيفة محلية، أنه عُقد، الأربعاء، الاجتماع الموسع لأبناء محافظة عمران لمناقشة الوضع العام بالمحافظة في مبنى المجمع الحكومي، وسط مدينة عمران، بحضور القيادي العسكري الميداني لجماعة أنصار الله "الحوثيين" أبو علي الحاكم الذي تصدر الصف الأول للاجتماع.

وأضافت صحيفة "الشارع" في عددها الصادر الخميس، أن أبو علي الحاكم ألقى في الاجتماع كلمة قال فيها: "إن العمل من أجل محافظة عمران هو مسؤولية الجميع، ويجب أن يكون يداً واحدة في خدمة المحافظة"، معبراً عن ارتياحه من "اتخاذ أبناء عمران الموقف المشرف في تزكية جمعان كي يكون محافظاً للمحافظة".

وأضاف الحاكم: "قال صالح زمام المخلوس (أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة) إنه كان علينا أن نتشاور للوصول إلى قرار بشأن المحافظ؛ لكننا نقول: لا اجتماعات في الغرف المغلقة ونحن قررنا، مع اللجان العشرين، اختيار جعمان كي يكون محافظاً".

وتابع: "المال السايب يعلم الناس السرقة، ومن يريد مصلحة المحافظة فليوافق على تعيين جعمان محافظاً، ومن يرفض فغيره موجود".

وقال "الحاكم" في كلمته: "علينا ألا نتلقى التعليمات من الغرب أو المساندين لهم في إحداث الفوضى والخراب داخل اليمن الحبيب، وأؤكد لكم أن أمريكا لن تُخيفني بإصدار قرار قضى بفرض عقوبات ضدي، ومن المفروض نحن من يتخذ قرار ضد أمريكا".

وأضاف: "أمريكا ومحكمة الجنايات الدولية ومجلس الأمن يجب أن يعرفوا أن عمران خارج نطاق وصايتهم، وأن أبناء عمران غنيون عنهم، ولن يكون هناك أي تدخل في شؤونها".

وعقد الأربعاء بمحافظة عمران اجتماع لمديري عموم المحافظة ومديري المديريات وبحضور مكون أنصار الله "الحوثيين" بالمحافظة.

وقال مصدر مسؤول بمحافظة عمران لوكالة "خبر" للأنباء: إنه تم في الاجتماع، تزكية الدكتور فيصل جعمان لتعيينه محافظاً لمحافظة عمران خلفاً للمحافظ السابق محمد صالح شملان.

وأوضح، أن الجميع بارك هذه التزكية والتعيين للدكتور جعمان نظراً للظروف السياسية التي تمر بها المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)