آخر الأخبار
 - أكد مدير مركز الفلك الدولي المهندس محمد شوكت عودة -عضو برنامج مراقبة سقوط الأقمار الصناعية على الأرض- سقوطَ قمر صناعي على الأرض فجر يوم الأحد حوالي الساعة 04:36 فجراً بتوقيت اليمن.

الأربعاء, 26-نوفمبر-2014 - 00:02:30
الإعلام التقدمي - صنعاء -
أكد مدير مركز الفلك الدولي المهندس محمد شوكت عودة -عضو برنامج مراقبة سقوط الأقمار الصناعية على الأرض- سقوطَ قمر صناعي على الأرض فجر يوم الأحد حوالي الساعة 04:36 فجراً بتوقيت اليمن.

وبدأ القمر الصناعي الدخول في الغلاف الجوي والاحتراق ابتداءً من الأجزاء الوسطى من السعودية وانتهاء بجنوب السعودية، إلى أن اصطدم بالأرض في مكان ما يبدو أنه بالقرب من الحدود اليمنية ـ السعودية .
أعتبر الإعلامي والمحلل السياسي المعروف احمد الحبيشي السلطة الانتقالية عاجزة ومأرومة ومنتهية الصلاحية ، ومكوناتها النخبوية اامتعالية تسعى الى تگرييس وإعادة إنتاج تحالفاتها ، ومواصلة ألعابها الانتحارية المدمرة .

وقال الحبيشي في منشور في صفحته على موقع التواصل "فيسبوك ":- وفي المقابل يمر الوطن بمنعطف خطير ، لا يمكن تجاوزه بدون بلورة مشروع وطني جديد يتكون من مثلث أضلاع فاعلة في الساحة الوطنية لا يمكن تجاهلها ، وهي المؤتمر الشعبي العام وحركة أنصار الله والحراك الجنوبي الذي لم يتم تفريخه في معامل السلطة الحالية وحلفائها ( عبدالله الناخبي وياسين مكاوي نموذجا ).

وأضاف: "الوطن يحتاج الى العقلاء في هذه الأطراف الثلاثة ، ولا يحتاج الى المجانين والأصوات الطفولية والمتطرفة التي تحسب نفسها على هذا الطرف أو ذاك ".

وقال الحبيشي إن الوطن بحاجة الى خارطة سياسية جديدة تساعد على وضع حد لتدهور الوضع السياسي ، وانهاء كارثة المرحلة الانتقالية .

وأختتم منشوره: "وعدم تمكين المصابين بالجنون والطفولة السياسية من إعادة انتاج نمط التفكير السياسي القديم ، الذي أحرق البلاد والعباد بنيران أزمة سياسية قاتلة لم تنطفئ بعد منذ عام 2011 ، بعد ان دمرت الزرع والضرع ، والأخضر واليابس في بلادنا االمنكوبة ..!!"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)